كاجودا: أنتظر هـديتي من إدارة الملك

لاعب الشارقة حميد أحمد عبدالله يتصدى لكرة يوسف جابر. تصوير: أسامة أبوغانم

قال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة، البرتغالي مانويل كاجودا، إنه ينتظر هديته الخاصة من مجلس إدارة النادي خلال أعياد الميلاد بالتعاقد مع خمسة لاعبين على الأقل، لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية لمواصلة المنافسة على المربع الذهبي.

وأضاف «نعاني نقصاً واضحاً، بدليل أن مقاعد البدلاء في مباراة الفريق مع الأهلي في كأس المحترفين كانت تضم لاعبين من الفريق الرديف، باستثناء المهاجم العراقي مصطفى كريم، الذي لعب في نهاية الشوط الأول».

وتابع «سنخسر جهود لاعبين بعد انتهاء عقدهما مع النادي، وهما عبدالله سهيل وعبدالعزيز غلوم، ولا يوجد لدينا بديل في مركز الظهير الأيسر، ولابد من تدعيم الفريق بصفقات جديدة، والقرار لمجلس إدارة النادي». وأضاف كاجودا «ليست لدينا وفرة في اللاعبين، وعلينا ان نتعامل مع الواقع، خصوصاً أننا لا نملك إمكانات الفرق الأخرى، وعلى الرغم من ذلك يقدم لاعبونا كرة جيدة ويستحقون الإشادة».

وأفرط مدرب الشارقة في الإشادة بالظهير الأيسر سهيل، وقال «يستحق سهيل أن نقدم له الشكر بشكل خاص على ما قدمه في المباراة، فعلى الرغم من أن عقده انتهى مع النادي وزميله عبدالعزيز إلا أنه أكد كفاءته لاعباً محترفاً بكل ما تحمله الكلمة من معان، وأشكره على ما قدمه للفريق من مساعدات، وأتمنى له التوفيق في مسيرته المقبلة، ويجب أن أشيد بالأداء الجيد الذي قدمه مشعل عبدالوهاب العائد بعد غياب طويل».

وعبر كاجودا عن رضاه التام عن أداء فريقه والنتيجة التي حققها بالتعادل مع الأهلي بهدف لمثله في الجولة الرابعة لكأس المحترفين لكرة القدم، وقال في المؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة «عانينا ظروفا صعبة قبل المباراة بسبب الخسارة الثقيلة التي تعرضنا لها في اللقاء السابق أمام الظفرة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد على ملعبنا، وكان من الصعب أن يتجاوز اللاعبون آثار هذه الخسارة بسهولة، إضافة إلى أن الفريق عانى من الإصابات وافتقدنا لاعبين مهمين، خصوصاً على الصعيد الدفاعي في الفترة الماضية وتأثرت قوة وصلابة الدفاع واستقبلت شباكنا 16 هدفاً في خمس مباريات وهو رقم عال جداً، وهي بالترتيب رباعية من الأهلي ومثلها من الجزيرة وخماسية من الظفرة وهدفان من الأهلي وهدف من الشباب».

وتابع «كانت خطتنا في مواجهة الأهلي أن يحمي كل لاعب ظهر زميله ومع هذا استقبلت شباكنا هدفاً للأهلي بسبب غلطة دفاعية، لكن الشيء المتميز أن اللاعبين نجحوا في العودة للمباراة ولعبوا بذكاء وأصحلوا الأخطاء التي وقعوا فيها خلال الشوط الأول، وأحكمنا سيطرتنا على اللعب في الشوط الثاني وسنحت لنا فرص عدة وسجلنا هدف التعادل».
طباعة