مواجهة الشباب وعجمان تنتهي سلباً

خيّم التعادل السلبي على نتيجة مباراة الشباب وعجمان، التي جرت مساء أمس على استاد «مكتوم بن راشد» في دبي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لكأس رابطة دوري المحترفين لكرة القدم. ولم يستفد عجمان من حالة النقص الذي كان عليها فريق الشباب لطرد مدافعه محمد مرزوق قبل نحو 11 دقيقة من انتهاء الحصة الاولى. وبهذه النتيجة احتفظ عجمان بالمركز الثاني خلف المتصدر العين، رافعاً رصيده إلى النقطة السابعة، فيما ظل الشباب في المركز الاخير بنقطة واحدة.

وخلق عجمان فرصاً عدة للتهديف خلال الدقائق الأولى، إذ كاد بوريس كابي أن يفتتح التسجيل للفريق الزائر عندما استغل هفوة من المدافع عيسى محمد، وانفرد بمرمى الشباب، بيد أن الحارس طلال عبيد نجح في إبعاد المحاولة لضربة ركنية (3).

وواصل عجمان محاولاته على مرمى الشباب، وأضاع سالم مبارك فرصة هدف محقق ة للتسجيل(22). وعاد البرتقالي مجدداً ليهدد مرمى الشباب من هجمة منظمة جهة اليمين انتهت عند مبارك سالم الذي سدد من داخل الصندوق امسكها الحارس بسهولة (27). وعلى الرغم من النقص العددي الذي عانى منه الجوارح بعد طرد محمد مرزوق، فإنه ظهر أقوى في الشوط الثاني، وتمكن من تهديد مرمى عجمان في مناسبات مختلفة. لكن النتيجة ظلت على حالها من دون تغيير ليكتفي الطرفان بالتعادل السلبي.
طباعة