سيريزو غير قلق من غياب سعد وأسانساو

 يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خدمات قائده سالم سعد، بينما يحتمل أن يغيب ايضا البرازيلي أسانساو خلال المباراة ضد الشارقة التي ستجري مساء اليوم على استاد مكتوم بن راشد ضمن الجولة 13 من دوري المحترفين.

ويحتاج سالم سعد بعض الوقت لاستعادة كامل لياقته الفنية والبدنية، بعدما غاب خمسة أيام عن تدريبات الجوارح لحصوله على راحة سلبية، ولم تسعفه التدريبات التي سبقت التحضير لمباراة الشارقة لكي تكتمل جاهزيته بنسبة 100٪.

وفضل المدرب البرازيلي سيريزو عدم استعجال مشاركة اسانساو بعدما تعافى أخيرا من الإصابة التي لحقت به قبل مباراة الأهلي.

وقد شارك اسانساو في التدريبات الأخيرة بعدما اجتاز البرنامج الصحي واللياقي عقب الإصابة، ولكن الخوف من معاودة الاصابة له دفع المدرب لتأجيل مشاركته إلى المباراة المقبلة.

ولن يعاني الشباب من أي إشكالية لغياب سالم سعد واسانساو في ظل الزخم الذي يعيشه الفريق حاليا، خصوصا في وسط الميدان بعدما ظهر خالد درويش والإيراني مهرداد أولادي بصورة جيدة خلال المباراة السابقة للشباب أمام الشعب والتي فاز فيها بهدفين مقابل هدف.

وسيفتح غياب اسانساو الباب أمام المحترف الزيمبابوي موسى مونجي للدخول ضمن القائمة المرشحة للمباراة.

الشباب يخفض أسعار التذاكر

قررت إدارة نادي الشباب خفض سعر تذكرة دخول المنصة الرئيسة باستاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب من 80 درهما إلى 40 درهما اعتبارا من مباراة الفريق الأول لكرة القدم امام نظيره الشارقة اليوم.

كما تقرر خفض سعر تذاكر الدرجة الاولى من 50 الى 20 درهما.

ويأتي هذا القرار بحسب ما صرح مصدر مسؤول في النادي رغبة في تشجيع الجماهير على الحضور والوقوف خلف الفريق الأول في مشواره المتبقي من عمر الدوري وزيادة أعداد الجماهير في المباريات التي تقام على استاد مكتوم بن راشد سواء لفريق النادي أو لكل الفرق المنافسة.
طباعة