النابودة: الإمبراطور تعرّض لظلم تحكيمي

قال المشرف على فريق كرة القدم بنادي الوصل سويدان النابودة ان الحكم الدولي محمد الجنيبي الذي أدار مباراة فريقه ضد عجمان أول من أمس لم يكن موفقاً في بعض القرارات التي اتخذها.

وأوضح «لا نشكك في الحكم أو في نزاهته لكنه لم يوفق في الكثير من القرارات خصوصاً في احتسابه الهدف الأول لعجمان إذ كان قراره خاطئاً 100٪ لأن الكرة لم تتخط خط المرمى، وترتب على ذلك قراراً آخر باحتساب ضربة جزاء لعجمان قلص به النتيجة». وكان الوصل قد تغلب على عجمان 3/2 في المباراة التي جمعتهما أول من أمس ضمن الجولة 12 من دوري المحترفين.

وكان فريق الوصل متقدماً بثلاثة اهداف نظيفة عن طريق ماهر جاسم واوليفيرا وايمان مبعلي، لكن الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت احتساب هدف لمصلحة لاعب عجمان جواد كاظميان، وطرد حارس الوصل ماجد ناصر واحتساب ضربة جزاء لصالح عجمان سجل منها كاظميان هدف فريقه الثاني لتنتهي المباراة بفوز الوصل 3/.2 ورفع الوصل رصيده الى النقطة 17 بينما تجمد رصيد عجمان عند النقطة ،18 ويتنافس الفريقان على المركز الرابع الذي يؤهل صاحبه للمشاركة في دوري ابطال اسيا.

وأكد النابودة ان فريقه قدم مستوى جيداً واستحق الفوز بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون طوال المباراة، وأشار الى ان المباريات المقبلة ستكون صعبة للغاية لان كل الفرق ستسعى للفوز، وقال ان «طموح الوصل المنافسة على المراكز الأولى المؤهلة للمشاركة في دوري ابطال اسيا». وأشار الى ان المستوى الذي يقدمه فريقه يؤهله الى المنافسة على المراكز الأولى، وجدد ثقته في لاعبي فريقه وفي الجهاز الفني، واكد ان المدرب التشيكي هوراك مستمر في قيادة الفريق ولا توجد نية لتبديله بمدرب آخر. وحول واقعة طرد ماجد ناصر في الدقائق الأخيرة من المباراة وغيابه عن مباراة فريقه المقبلة التي ستكون امام الوحدة قال المشرف على فريق الكرة بنادي الوصل ان «ماجد قدم مستوى متميزاً وحافظ على نظافة شباكه لكنه لم يتعامل مع الموقف الذي تعرض له بطريقة مناسبة». وأشار الى ان الجهاز الفني سوف يجلس مع اللاعب لمحاسبته على ما بدر منه، مؤكداً انه من حراس المرمى الذين يتميزون بالحماس الشديد والغيرة على فريقه والرغبة القوية في المساهمة مع زملائه لتحقيق الفوز.
طباعة