سيريزو: الأخضر لايزال في دائرة الخطر

    سيريزو: نحتاج إلى مضاعفة الجهود. تصوير: يونس الأمير

    أكد البرازيلي انطونيو سيريزو مدرب الشباب أن النقاط الثلاث التي حصل عليها الفريق أمام الشعب بعد فوزه 2/1 في الجولة 12 من دوري المحترفين لكرة القدم لم تبعد الأخضر عن دائرة الخطر، رغم رفع الشباب رصيده الى 13 نقطة.

    وقال «الفريق بحاجة الى جهود مضاعفة خلال الجولات المقبلة حتى يعبر دائرة الخطر في اعقاب النتائج غير المرضية في الفترة الماضية، وما أسهم في الفوز سعينا قبل المباراة الى إزالة الضغط النفسي عن اللاعبين لحساسية اللقاء وأهميته للفريقين نظرا لتشابه ظروفهما».

    وأوضح «بالنسبة لنا في الشباب فإن الخطر مازال قائما، رغم حصولنا على ثلاث نقاط مهمة من الشعب في مباراة صعبة على الطرفين، ورغم كوني غير راض عن نتائج الفريق في الفترة الماضية إلا أن الشباب لديه فرصة لتحسين وضعه في المنافسة، ولذلك فإن المرحلة المقبلة تتطلب ان يكون الجميع على قلب رجل واحد حتى يخرج من دائرة الخطر والوصول به الى منطقة الأمان».

    وعن الأسباب التي أدت الى تراجع الشباب رغم أنه لم يتغير شيء حيث حقق الفوز بلقب الدوري في الموسم الماضي بالمدرب واللاعبين أنفسهم، قال «حصلت تغييرات كثيرة في صفوف الفريق، فهناك لاعبون غابوا عن المشاركة بداعي الاصابة مثل أوسنساو الذي فقد الفريق جهوده، كما ان مجلس الادارة تغير، اضافة الى أن الازمة المالية التي يمر بها النادي أثرت كثيرا في الفريق خلال الفترة الاخيرة، ومن الطبيعي أن تؤثر كل هذه العوامل في مسيرة الفريق، وتجعله يتراجع، رغم أنه بطل الدوري في الموسم الماضي».

    وبخصوص اللاعب خالد درويش الذي انتقل اخيرا للشباب قادما من الوصل اكد أنه لم يشأ اشراك اللاعب منذ البداية في المباراة، نظرا لكونه انضم للفريق أخيراً وتدرب معه مرتين فقط قبل المباراة.

    واعتبر أن اللاعب بحاجة الى وقت للانسجام مع بقية اللاعبين قبل الحكم عليه، مؤكداً أن درويش لاعب ممتاز وهو سعيد بانضمامه للشباب، ومن الممكن ان يشركه اساسياً في المباريات المقبلة.

    خالد درويش: فوزنا على الشعب يعادل 6 نقاط

    اعتبر لاعب الشباب الجديد خالد درويش ان فريقه «حقق فوزاً يعادل ست نقاط وليست ثلاث نقاط، كونه جاء على فريق مثل الشعب على ارضه ووسط جمهوره في الشارقة، فضلا عن انه يمر بظروف مشابهة لتلك التي يواجهها الشباب».

    وأكد أن التفوق على الشعب يعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين من اجل تقديم الافضل ومواصلة مسيرة التألق في المباريات المقبلة في دوري المحترفين.

    وعبر درويش عن سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه الفوز في اول ظهور له مع الشباب، بعد انتقاله لصفوفه اخيرا قادما من الوصل.

    وقال «لاعبو الفريق لم يقصروا وقاموا بواجبهم على اكمل وجه، وتمكنوا من الحصول على فوز ثمين رفع رصيد الشباب الى 13 نقطة».
    طباعة