محمد سالم: الظفرة عينه على المنطقة الدافئة

 قال قائد فريق الظفرة محمد سالم: ان فريقه لن ينافس في الهبوط الى دوري الدرجة الاولى، مشيرا في الوقت نفسه الى اهمية مضاعفة الجهود في الفترة المقبلة، للحصول على النتائج التي تساعد فريقه على دخول المنطقة الدافئة في دوري المحترفين. واكد سالم اهمية الفوز في مباراة الخليج المقررة يوم الاحد، وقال: ان الدوري يمضي الى مرحلة صعبة تستدعي حالة من الجدية والمسؤولية في اوساط اللاعبين والجماهير على نحو يقود فريقه الى احراز النتائج المأمولة.

ويأمل الظفرة الابتعاد في منطقة الوسط على لائحة الترتيب على ملعب الغربية يوم الاحد عندما يستضيف الخليج.

وبدت الجدية على لاعبي الظفرة في التدريبات الاخيرة، خصوصا بعد الاجتماع التشاوري مع المدرب المواطن عيد باروت، للاطمئنان على احوال الفريق الاول قبل مباراة الخليج.

ويفقد الظفرة في الجولة المقبلة جهود المدافع علي سلطان، الغائب عن مباراة الشارقة بداعي الاصابة.

وتدرب فرسان الغربية امس، في الفترة الصباحية على ملعب الزعفرانة في ابوظبي، حيث حرص المدرب عيد باروت على رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين وتطبيق بعض الجمل التكتيكية في الخطين الخلفي والامامي.

وفي الإطار، اكد اللاعب محمد سالم انه يحترم رأي مدرب المنتخب الوطني دومينيك بشأن عدم ضمه الى قائمة الابيض في الفترة السابقة، على الرغم من تألقه اللافت مع فريقه في الدوري، وقال: ان جميع اللاعبين الذين حصلوا على ثقة مدرب المنتخب الاول على قدر المسؤولية للدفاع عن طموحات الكرة الاماراتية.
طباعة