الرمادي: سنجبر الزعيم على احترام الكوماندوز

 اكد المصري ايمن الرمادي مدرب الشعب ان فريقه في كامل الجاهزية الفنية والنفسية والبدنية لمواجهة ضيفه فريق العين اليوم، في الجولة الحادية عشرة لمسابقة دوري المحترفين.

ومن المقرران تكون مباراة اليوم الظهور الرسمي الأول للمحترف البرازيلي برونو فرانكا.

وقال لـ«الإمارات اليوم» إنه «من دون شك ان العين فريق كبير يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، ونحترمه كفريق صاحب امكانات كبيرة جدا، لكننا في الوقت نفسه في كامل الاستعداد للمباراة، وسنجبر الزعيم على احترامنا، خصوصا ان الفريق سيخوض اللقاء بإصرار وروح جديدة في اعقاب تجاوزه الاخطاء التي حدثت في الفترة الماضية حيث وصل الى درجة عالية من التحضير في كل الجوانب».

ورأى مدرب الشعب ان العناصر الشابة التي استقطبها الفريق ستشكل دعماً قوياً للفريق لاسيما عبدالله عبدالقادر ويوسف الحمادي وبقية العناصر الجديدة، فضلاً عن النجوم الخبرة في صفوف الفريق الى جانب المحترف البرازيلي الجديد برونو فرانكا الذي تعاقد معه الفريق أخيراً مكان المحترف السيراليوني محمد كالون.

واشار الى ان صفوف الفريق الشعباوي خالية من الاصابات، مؤكدا ان الشعب يخوض المباراة بكامل نجومه حرصا منه على عدم التفريط في نقاط مبارياته خلال المرحلة الجديدة، لافتا الى ان الفريق استفاد كثيرا من فترة معسكره الداخلي في مدينة العين.
طباعة