الشعب يستعد للزعيم بـ«الأكاديمية»

الشعب يتأهب لمقابلة الزعيم. تصوير: مصطفى قاسمي

يخوض فريق الشعب لكرة القدم تجربة ودية على ملعبه اليوم امام فريق الاكاديمية العربية لكرة القدم في اطار تحضيراته للمواجهة المرتقبة مع فريق العين في الجولة 11 من مسابقة دوري المحترفين.

ويتوقع ان تكون هذه المباراة أول ظهور لمحترف الفريق الجديد البرازيلي برونو فرانكا الذي تعاقد معه الشعب أخيراً بدلاً من اللاعب السابق السيراليوني محمد كالون.

وتأتي هذه المباراة ضمن سلسلة المباريات الاخيرة التي خاضها الشعب ومن بينها مباراته السابقة امام فريق الكرامة السوري حيث يتطلع الفريق الشعباوي لظهور قوي في المرحلة المقبلة بعد النتائج المتواضعة في الدور الاول لدوري المحترفين.

وكشف مدير الفريق إبراهيم بحير ان «الشعب سيختبر خلال مباراة اليوم الودية اثنين من اللاعبين الفرنسيين ولاعب ثالث من مالي تمهيداً لاستقطاب الأفضل بينهم لدعم صفوف الفريق الشعباوي خلال المرحلة المقبلة».

وقال إن «اللاعبين المواطنين الذين تم استقطابهم في الفترة الماضية شكلوا اضافة كبيرة للفريق الشعباوي لاسيما اللاعبين الذين قدموا من نادي الجزيرة مثل عبدالله مال الله ويوسف الحمادي وغيرهما من العناصر الجيدة من اللاعبين الذين قدموا مستويات فنية جيدة مع الفريق خلال المباريات الماضية في كأس رابطة المحترفين»، مؤكداً انه «متفائل للغاية بان الشعب سيظهر بثوبه الجديد خلال انطلاقة مبارياته في الجولات المقبلة في مسابقة دوري المحترفين لكرة القدم».

ونفى بحير ما تردد في الفترة الماضية عن نية الشعب إعارة لاعبه خالد صقر لاي نادٍ اخر، معتبراً ان «اللاعب يعد من العناصر المؤثرة ولايمكن بأي حال من الأحوال التفريط في لاعب مثله لاسيما وان الفريق مقبل على تحديات كبيرة في الفترة المقبلة».

واختتم ان «الفريق استفاد من فترة معسكره الاخير في مدينة العين حيث عكف الجهاز الفني بقيادة المدرب أيمن الرمادي على تحضير الفريق بشكل جيد».

طباعة