الفجيرة بطل «الشتاء» في دوري «الهواة»

من لقاء بني ياس ودبا الحصن. تصوير: محمد منور

 استعاد فريق الفجيرة صدارة دوري الدرجة الاولى لكرة القدم «هواة» بعد أن رفع رصيده إلى 33 نقطة اثر تغلبه بصعوبة كبيرة على الذيد المتطور بهدف جواد الهاجري ليتربع على لقب «بطل الشتاء» في ختام مرحلة الذهاب التي اسدل الستار عليها بإقامة الجولة 15 أول من أمس.

وفي ختام المرحلة تعادل بني ياس مع دبا الحصن 2/2 رغم فارق الترتيب والنقاط لتشكل هذه الكبوة تراجعاً لمركز الوصيف بفارق نقطتين، حيث نجح الحصن في التصدي بجدارة للسماوي والتقدم عليه حتى نهاية الوقت الأصلي، واحتفظ أسود دبي بالمركز الثالث وتقدم العروبة خطوة للأمام برباعية الخيماوي فيما رفع حتا رصيده إلى 29 نقطة متحفزاً للانقضاض على الصدارة.

واحتفظ الجزيرة الحمراء بالمركز السادس رغم الخسارة وتقدم كلباء خطوة للأمام بعد الفوز بثمانية على دبا الفجيرة.

ولم تحدث تغييرات على باقي المراكز ومن أبرز ملامح الأسبوع تراجع مستوى رأس الخيمة والرمس ومسافي والجزيرة الحمراء بالمقارنة من نتائج ومستوى الأسبوع الماضي، ولعل ارتفاع نغمة الدمج وراء تدني نتائج الأندية الخيماوية إلا أن الواقع الميداني يؤكد رفض الفكرة نهائياً بعد التجربة الفاشلة لخصوصية كل منطقة وعدم تجاوب المجتمعات الأسرية لمشروع الدمج خصوصاً بالنسبة لفرق المراحل السنية.

وجاءت حصيلة الأسبوع عالية وجيدة بالمقارنة مع الأسابيع السابقة وسجل المهاجمون 32 هدفاً منها 21 هدفاً للمحترفين الذين مازالوا يتفوقون للأسبوع الخامس عشر على التوالي. واحتفظ محترف الإمارات المغربي نبيل الداودي بصدارة قائمة الهدافين برصيد 17 هدفاً ويليه البرازيلي باولو محترف العروبة وله 16 هدفاً.

لقطات

أسرع هدف سجله محترف اتحاد كلباء الجديد دان تاسا في الدقيقة الأولى في مرمى دبا الفجيرة.

هداف الأسبوع محترف اتحاد كلباء الفرنسي ميشيلأ وسجل سوبر هاتريك في مرمى دبا الفجيرة.

فريق الإمارات الأفضل هجـوماً وله 34 هدفاًأ ويليه بني ياس برصيد 33 هدفاً ثم العروبة 31 ولهجوم حتا 30 هدفاً.

فريق بني ياس الأقوى دفاعياً وعليه 13 هدفاً فقط.

مازال مسافي الأضعف هجوماً وله 14 هدفاً والحمرية الأضعف دفاعاً وعليه 50 هدفاً.

مفاجأة الأسبوع تعادل بني ياس مع دبا الحصن 2/2

طباعة