عبدالوهاب: معسكر قطر فرصة لنفض غبار الكأس

عبدالوهاب: نهدف إلى تحسين صورة البرتقالي أمام العميد. تصوير: مصطفى قاسمي

اعتبر العراقي عبدالوهاب عبدالقادر مدرب عجمان أن معسكر قطر فرصة ذهبية لكي ينفض اللاعبون غبار المشاركة في مسابقة كأس رابطة المحترفين لكرة القدم التي لم يتمكن فيها الفريق من تحقيق التأهل الى مربعها الذهبي.

وسيقيم البرتقالي معسكرا في قطر يبدأ غدا ويستمر حتى الاول من فبراير تحضيرا لبطولة الدوري التي يحل فيها ضيفا على الجزيرة يوم 6 فبراير ضمن لقاءات الجولة الـ.11

وقال عبدالوهاب «سنحاول خلال المعسكر ان نسترجع مع اللاعبين تركيزهم لبطولة الدوري وننسيهم النتائج المتواضعة في كأس رابطة دوري المحترفين، ونحن مقتنعون بأن عجمان لم يقدم المستوى او النتائج المتوقعة منه، إذ تعرضنا لظروف صعبة خلال مشوارنا في هذه المسابقة كانت خارجة عن إرادة الجميع، والسبب الرئيس بلا ريب هو غياب عدد كبير من العناصر الاساسية لظروف عائلية ولوجود الاجانب خارج الدولة في تلك الفترة».

وكان عجمان تعرض لخسارات كبيرة من الاهلي ذهاباً وايابا ومن العين، ما دفعه للتراجع الى مركز متأخر في مجموعته بكأس الرابطة.

وأضاف «نعلم أن لاعبينا متأثرون بتلك النتائج وكان لابد من اقامة معسكر خارجي وفي هذا التوقيت تحديدا حتى يتجهزوا فنيا ونفسيا للمشوار المهم في دوري المحترفين».

وأوضح «سنستغل المعسكر خلال الايام الثلاثة الاولى في إقامة تدريبات على فترتين صباحية ومسائية، وسنعمل من خلالهما على زيادة معدلات اللياقة البدنية والاهتمام بالجانب الخططي الذي سنعتمد عليه مستقبلا وعلاج ما ظهر من أخطاء في مبارياتنا بكأس الرابطة، وسنلعب مباراتين حدد للاولى يوم 28 والثانية يوم 30 وجار حالياً الاتفاق مع اندية من القسم الاول في قطر للعب معها».

وعن اهدافه من مباراته اليوم أمام النصر، أجاب «هدفنا تحسين صورة عجمان قبل ان نودع المسابقة ونقدم الوجه الحقيقي للبرتقالي الذي غاب في المباريات الثلاث الاخيرة، وكل هذه الامور لو حققناها خلال تلك المباراة نكون قد حققنا جانبا كبيرا من اهدافنا ،سنعمل ايضا على تحقيق الفوز ليستعيد اللاعبون ثقتهم بأنفسهم من جديد ونتجه لمعسكر قطر بمعنويات افضل وثقة كبيرة في المستقبل».

واختتم «بعيدا عن نتائجنا في مسابقة كأس الرابطة فإننا من دون شك قد استفدنا كثيرا في تلك المباريات بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الصاعدين بالنادي، والعناصر الجديدة التي وفدت إلينا خلال فترة الانتقالات الشتوية، وشخصيا أنا ابدوا متفائلا بصورة كبيرة بان عجمان سيظهر في بطولة الدوري بصورة اقوى مما كان عليها قبل التوقف».

طباعة