لقاءات ساخنة في ختام ذهاب الدرجة الأولى

 تقام اليوم الجمعة مباريات الأسبوع الخامس عشر الأخير من الدور الأول لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم والتي سيترتب على نتائجها تحديد معالم الفرق المتنافسة للتأهل إلى دوري المحترفين، وكذلك الفرق التي تمتلك الفرصة للمزاحمة بناء على معطيات تقارب النقاط وفارق الأهداف بعد ثبات المستوى العام لمعظم الفرق.

وتعتبر مباراة دبا الحصن وبني ياس إحدى المباريات التي لها طابع التحدي والإثارة، لان بني ياس يتربع على الصدارة بفارق الأهداف عن الفجيرة ولكل منهما 30 نقطة، لذا تشكل المباراة أهمية كبيرة للسماوي كي يظل في الصدارة، ما يتطلب اختراق الحصن الحصين على ملعبه وبين جماهيره.

وفيالوقت نفسه سيسعى دبا الحصن لتعويض كبوة الحمرية الاعتراضية وغير المتوقعة بالخسارة 1/2 كما تعتبر مباراة الذيد مع الفجيرة مهمة جدا، خصوصا لفريق الفجيرة الذي يتقاسم الصدارة مع السماوي والفوز فقط شرط الشراكة.

وسيحرص الذيد على مواصلة هوايته أمام الفرق المتصدرة، ما سيعطي المباراة طابع الحماس والندية والإثارة.

ويستضيف أسود دبي على ملعبهم بالعوير فريق الحمرية بثوبه الجديد بقيادة المدرب الوطني عادل حديد الذي تذوق الفريق بقيادته حلاوة الفوز لأول مرة هذا الموسم، ما سيصعب من مهمة دبي الذي يطمح لاختراق حلبة المنافسة بقوة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

أما فريق حتا الجريح الذي خسر الجولة الماضية أمام بني ياس برباعية فسيحرص اليوم على تعويض الكبوة الطارئة والعودة من جديد لدائرة المنافس، في ظل فارق النقاط الأربع مع الصدارة وهو يستضيف الجزيرة الحمراء أحد الفرق التمردة في الدوري، خصوصا أمام فرق المقدمة، والمباراة ستكون حماسية وقوية.

وفي رأس الخيمة تقام ثلاث مباريات، حيث سيلعب رأس الخيمة مع العروبة والرمس مع العربي ومسافي مع الإمارات، وجميعها تهدف لتحسين المواقع ومحاولة اللحاق بركب المنافسة، والمباراة الأخيرة تجمع دبا الفجيرة بملعبه مع اتحاد كلباء.
طباعة