خلفان: لن أفرّط في فرصة باكسلدروف

..ويحاور مدافعي الأهلي خلال مباراة كأس المحترفين. تصوير: مصطفى قاسمي

فرض لاعب النصر عبدالرحمن خلفان نفسه نجماً في الجولة قبل الأخيرة من كأس رابطة المحترفين لكرة القدم بعدما سجل «هاتريك» في شباك الأهلي خلال المباراة التي جمعتهما أول من أمس وانتهت زرقاء 3/.1
ولم يكتفِ خلفان بتسجيل ثلاثة أهداف في المباراة بل قدم عرضاً سلب أنظار المراقبين في أول مباراة يخوضها مع العميد مغتنماً الفرصة الذهبية التي قدمها له الألماني باكسلدروف مدرب العميد. ويتوقع أن يشكل اللاعب إضافة قوية لصفوف النصر خلال المرحلة المقبلة لما يتمتع به من امكانات فنية وبدنية.

وقال اللاعب في حديثه «للإمارات اليوم» إن «سر تألقي في صفوف العميد أول من أمس يعود الى المدرب الألماني باكسلدروف الذي منحني الثقة ووقف بجانبي وقدم لي فرصة المشاركة ضمن التشكيل الأساسي للمباراة، لذا لن أفرط بهذه الفرصة بتاتاً».

وأشاد عبدالرحمن خلفان بالتعاون الكبير الذي وجده داخل نادي النصر، وقال ان «القلعة الزرقاء بيتي الأول»، مشيراً الى أنه طلب الانتقال من عجمان الى النصر بعد تجاهل الجهاز الفني للبرتقالي له وعدم منحه الفرصة طوال فترة وجوده مع الفريق.

وأبدى جمهور النصر سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب ووضع آماله عليه في قيادة هجوم الفريق خلال المرحلة المقبلة خصوصاً أن العميد كان يعاني خلال السنوات الأخيرة من غياب المهاجم الهداف.

وكانت بداية عبدالرحمن خلفان في نادي حتا ثم انتقل الى النصر ومنه الى الأهلي ثم عاد الى بيته الأول قبل الانتقال الى عجمان الذي لم يحصل فيه على فرصة مناسبة ليعود مجدداً الى النصر بعد اقتناع المدرب الألماني باكسلدروف بفنياته وحرصه على منحه الفرصة الكاملة بعد ان رأى فيه مهاجماً مميزاً.

وانتقل اللاعب من عجمان الى النصر قبل أسبوع فقط لكنه تألق بسرعة مع العميد بعد التجانس والتفاهم السريع مع بقية زملائه واقتناع المدير الفني بقدراته.

ولم يحصل اللاعب اثناء وجوده في عجمان على فرصته الكاملة، وقال «عانيت من تجاهل الجهاز الفني لفريق عجمان بسبب وجود مهاجمين آخرين مثل الايراني علي سامراه والمغربي عبدالحق آيت العريف».

وأكد خلفان أن علاقته مع لاعبي عجمان متميزة لكن المشكلة الوحيدة التي واجهته في البرتقالي هي بقاؤه على مقاعد الاحتياط.

وأوضح أنه سعيد بالعودة الى فريق النصر ووجوده مع المدرب باكسلدورف، وقال «طموحي مع النصر كبير للغاية والمساهمة مع زملائي في تحقيق نتائج ايجابية واستعادة الانتصارات التي تبحث عنها جماهير العميد».

واعترف بالدور الكبير للمدربين الذين تعاقبوا على تدريبه وخص بالذكر المدرب المواطن عبدالله صقر وقال إنه «صاحب الفضل الاول في مسيرتي الكروية وقد تعلمت منه اصول كرة القدم وطور مستواي الفني كثيراً، إضافة الى المدربين مصطفى يونس ومحمد حسن (كاريكا) الذي قدمني لفريق حتا وأسهم في منحي فرصة المشاركة مع الفريق الاول».

واختتم خلفان أن «دوري المحترفين صعب للغاية في الموسم الجاري وان فرص الفوز به متساوية بين اكثر من فريق والنصر من الفرق التي تمتلك إمكانات المنافسة وتقديم مستويات رائعة تنال اعجاب الجميع»، مشيداً بالروح الطيبة المنتشرة بين لاعبي النصر وأعضاء الجهاز الفني، وقال ان «النادي وفر له كل العوامل التي تساعده على التألق».

طباعة