EMTC

مؤتمر صحافي لقناة دبي الرياضية اليوم

تعقد قناة دبي الرياضية في الساعة 12 من ظهر اليوم، في فندق «الرافلز بمدينه وافي» مؤتمراً صحافياً، للإعلان عن الأحداث الرياضية المهمة التي نجحت القناة في الحصول على حقوقها لعرضها خلال الفترة المقبلة.

وذكر مدير القناة راشد اميري أن «المؤتمر سيحضره عدد من الشخصيات الرياضية المهمة من داخل الدولة وخارجها كون الحدث يعني الكثيرين». وقال «سيكون المؤتمر مناسبة جيدة للإعلام للقاء بالنجم زهير بخيت الذي تم التعاقد معه بشكل دائم ليكون واحداً من نجوم القناة، ويتم الآن إعداد برنامج خاص به يقدمه طوال العام، وكذلك اللقاء بالإعلامي كفاح الكعبي الذي انضم لفريق العمل ويُعد حالياً لبرنامج خاص به يقدمه للمشاهدين، بالإضافة الى بقية البرامج الثابتة والدائمة التي تقدمها القناة من خلال صفوة مذيعيها ومعديها ومخرجيها».

وأضاف أميري «تجربة دورة كأس الخليج وعدم نقل مبارياتها ألم يكن للقناة أي ذنب فيها، فقد شابها بعض الأمور التي ربما تكشف الأيام عنها خصوصاً أننا قدمنا أعلى عرض لشراء الدورة. عموماً لقد تجاوزنا الأمر، ونحن الآن أمام أعدد من الأحداث الرياضيه المهمة والكبيرة التي نجحنا في التعاقد عليها، وستكون اضافة للمشاهدين وتؤكد للجميع أننا دوماً سنكون على القمة بفضل ما نبذله من جهد مخلص من أجل المشاهدين».

طباعة