الوصل يستغني عن روجيريو

علمت «الإمارات اليوم» أن المدير الفني للوصل والمشرف العام على فريق الكرة بالنادي قررا الاستغناء عن جهود اللاعب البرازيلي روجيريو، وعدم قيده في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تستمر حتى منتصف فبراير المقبل.

وتلقى اللاعب عروضاً كثيرة خصوصاً من أندية قطرية للتعاقد معه خلال الايام القليلة المقبلة، وأبرزها المقدم من نادي السيلية الذي يرغب في الحصول على خدمات روجيريو، لاسيما بعد تألق اللاعب في المباراة الودية التي جمعت الوصل والسيلية أخيراً وظهوره بمستوى متميز نال اعجاب القائمين على الفريق القطري. من جهة أخرى، يفكر الجهاز الفني والقائمون على فريق الكرة بنادي الوصل في عرض اللاعب الإيراني ايمان مبعلي للبيع خلال فترة الانتقالات، وهناك اتجاه للاستغناء عن خدماته خلال الأيام المقبلة.

ويسعى فريق الوصل لدعم صفوفه في الفترة المقبلة، وهناك اكثر من لاعب اجنبي يهتم النادي بالتعاقد معهم، ويرغب الجهاز الفني بقيادة المدرب المواطن خليفة مبارك في الوصول الى التشكيلة المثالية التي تمكّن الفريق من تحقيق نتائج متميزة في الدور الثاني لمسابقة دوري رابطة المحترفين وتعيد للفهود الانتصارات والبطولات التي تبحث عنها جماهيره الغفيرة. وكان الإمبراطور الوصلاوي قد أعلن التعاقد رسمياً خلال الايام الماضية، مع كل من سعيد الكاس وعلي مسري وجمعة عبدالله.

طباعة