تونس تواجه البرازيل ودياً 27 الجاري في باريس

ستخوض تونس مواجهتها الثانية مع البرازيل، ودياً في 27 سبتمبر الحالي على ملعب "بارك دي برانس" الخاص بنادي باريس سان جرمان، استعدادا لمونديال قطر 2022 في كرة القدم، بحسب ما أعلن الاخير الجمعة. وأقيمت المباراة الأولى بين المنتخبين في 6 يونيو 1973، وانتهت بفوز نجوم سيليساو 4-1.
وخاضت البرازيل المباراة الاخيرة لها على ملعب "بارك دي برانس" في 27 يونيو عام 1998 عندما تفوقت على تشيلي 4-1 في ثمن النهائي بثنائية لكل من رونالدو وسيزار سامبايو في مونديال فرنسا.

وتخوض البرازيل مباراة اخرى في فرنسا ضد غانا في 23 سبتمبر ايضا على ملعب "اوسيان" في مدينة لوهافر. في المقابل، يدخل "نسور قرطاج" أول معسكر في تونس منتصف سبتمبر الحالي، ثم يخوض مباراة ودية في 23 منه أشارت تقارير صحافية الى انها قد تكون ضد منتخب جزر القمر في اورليان الفرنسية، قبل مواجهة البرازيل بعد 4 ايام.

وكانت تونس خاضت بطولة "كأس كيرين" الدولية الودية في اليابان في يونيو، عندما توجت باللقب بعد الفوز على تشيلي (2-صفر) بهدفي علي العابدي وعصام الجبالي ثم اليابان (3-صفر) بأهداف محمد علي بن رمضان وفرجاني ساسي والجبالي. وتخوض تونس نهائيات كأس العالم في قطر نهاية السنة في مجموعة واحدة مع فرنسا والدنمارك وأستراليا، حيث تأمل في مشاركتها السادسة التأهل للمرة الأولى إلى الدور الثاني. أما البرازيل، فوقعت في مجموعة تضم سويسرا والكاميرون وصربيا.

 

طباعة