نجم كبير يريد مغاردة مانشستر يونايتد الشهر المقبل

الفرنسي مارسيال "يمين". أ.ف.ب

أفاد وكيل أعمال المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال بأن الأخير يريد مغادرة مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، لأنه لا يحظى بالوقت الكافي على أرض الملعب.
وبدأ ابن الـ26 عاماً الذي انتقل الى يونايتد في 2015 قادماً من موناكو، مباراتين فقط هذا الموسم أساسياً في الدوري الممتاز وسجل هدفاً يتيماً حتى الآن.
ونقلت قناة "سكاي سبورتس نيوز" عن وكيل مارسيال، فيليب لامبولي، قوله "يرغب أنتوني بمغادرة النادي في يناير. كل ما يبحث عنه هو اللعب. لا يريد البقاء في يناير وسأتحدث قريباً مع النادي".
ويمتد عقد مارسيال مع "الشياطين الحمر" لثلاثة أعوام إضافية على أقل تقدير بعدما جدد ارتباطه بالنادي في 2019 في صفقة تضمن خيار التمديد لعام آخر.
وتراجع ترتيب الفرنسي في يونايتد من حيث الهرمية في الخط الأمامي للفريق بوجود العائد مجدداً الى النادي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد أيضاً جايدون سانشو، الأوروغوياني إدينسون كافاني، ماركوس راشفورد ومايسون غرينوود.
وعلى الرغم من أنه لم يذكر اسم مارسيال بالتحديد، إلا أن المدرب الجديد ليونايتد الألماني رالف رانغنيك ألمح الى إمكانية رحيل بعض اللاعبين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل عندما سئل عن كثرة اللاعبين في الفريق حالياً.
وقال: "ما زال فريقاً كبيراً (من حيث عدد اللاعبين). يجب التأكد بأن اللاعبين (الموجودين) يرغبون في البقاء هنا. إذا رأوا بأنهم لا يحظوا بالوقت الكافي هنا (في الملعب)، فسيكون من المنطقي التحدث الى اللاعبين بشكل فردي ومعرفة ما إذا كانت صفقة الإعارة منطقية، لكن الوقت مبكر جداً الآن (للحديث عن ذلك)".
 

تويتر