نسخة مضادة لرونالدو ومحمد صلاح.. نجم كبير يصدم العالم بإطلالة "غير لائقة" (صور)

صورة

أثار لاعب منتخب فرنسا سمير نصري الذي سطع نجمه مع أندية مرسيليا وأرسنال ومانشستر سيتي، الجدل والسخرية في الوقت نفسه بسبب بدانته وحالته الجسدية الغريبة أثناء مشاركته أخيراً، في مباراة خيرية جمعت أساطير مرسيليا مع فريق اليونيسيف. 

ودخل عشاق الكرة العالمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في نوبة ضحك طويلة بعدما تابعوا بأم أعينهم ظهور غير لائق للاعب كان يلقب ب"زيدان الصغير" نسبة الى الاسطورة زين الدين زيدان، إذ أطل عليهم بوزن زائد في الملعب، وبدا "كرشه" متدلياً أمامه على الرغم من أنه لم يتجاوز الـ 34 من عمره واعتزاله كرة القدم قبل أشهر قليلة لاعباً في أندرلخت البلجيكي الذي كان آخر محطاته الكروية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لسمير نصري الذي كان قد صال وجال في الملاعب الانجليزية وبلغ أوجه بين عامي 2009 و2011، وانصدم الجمهور من المشهد ونشر بعضهم صوراً مضادة لنصري من خلال بث صور لعضلات المصري محمد صلاح (29 سنة) والأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو (36 سنة).

وعلق مغردون عبر "تويتر" على حالة نصري بآراء حملت السخرية، فقال المشجع "النعيمي": "صورة نصري تبين ان اهمال الاعب لنفسه هو سبب اعتزاله وفشلة الرياضي".

وقال المشجع "واحد": "اعتزل ونسى شيء اسمه كووووورة"، فيما قال محمد بدر: "ده مش نصري ده انا لما انزل العب كوره".

 

طباعة