بالصور.. لوفرين يبكي في وداع ليفربول ومحمد صلاح

صورة

أكّد اللاعب الكرواتي ديغان لوفرين، مدافع ليفربول المنتقل إلى صفوف زينت سان بطرسبرغ الروسي، حديثاً، أن رحيله عن الفريق الإنجليزي جعله يبكي كثيراً خلال الفترة الماضية.

وكان ليفربول قد أعلن رسمياً عن بيع اللاعب إلى الفريق الروسي مقابل 11 مليون يورو، بعد ست سنوات قضاها اللاعب في صفوف الفريق الإنجليزي نجح خلالها في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي أخيراً والعديد من الألقاب الأخرى آخر عامين، وهو كان أكثر اللاعبين قرباً من المهاجم المصري محمد صلاح هداف الفريق.

وقال لوفرين في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول: «لا أريد إظهار الكثير من العواطف لأنني كنت أبكي بالفعل قبل المباراة الأخيرة، الأمور ازدادت صعوبة، خصوصاً أنني تركت محمد صلاح صديقي العزيز، لقد كانت علاقة مميزة، ولكن كما قلت دائماً، إنها مجرد بداية صداقة كبيرة، حتى عندما نكون بعيدين عن بعضنا».

واختتم: «لقد كنا مثل عائلة كبيرة، وهذا هو السبب في أن ليفربول كبير جداً، لأننا نهتم ببعضنا بعضاً، أتمنى للجميع حظاً طيباً وأريد أن يبقوا بصحة جيدة، سنكون دائماً على اتصال».

وفي تعليقه على الموضوع أكد مدرب ليفربول، الألماني كلوب، أن ديان لوفرين، بات أحد أساطير النادي إلى الأبد، معبراً عن حزنه لفقدان أحد أهم اللاعبين الذين كان لهم دور كبير مع الفريق خلال وجوده بالقميص الأحمر.

وعن علاقة اللاعب بمحمد صلاح، قال المدرب الألماني: «عندما تأكدنا من رحيل لوفرين قُلنا من سيكون الصديق الأقرب لصلاح، صلاح ولوفرين كانا صديقين حقيقيين وقريبين، هذا هو الشيء الذي سنفتقده».

طباعة