محمد رمضان يثير الجدل بمشاركته في قمة السوبر المصري بالإمارات

محمد رمضان حذف البوست الخاص بالترويج للمباراة

عاد الفنان المصري محمد رمضان لإثارة الجدل في الشارع المصري بعدما نشر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، صوره يروج من خلالها للحفل الذي سيقام على هامش مباراة السوبر المصري الذي سيجع الأهلي والزمالك الخميس المقبل في أبوظبي، إذ حذف لاحقا هذا المنشور عقب الأزمة التي حدثت معه أخيراً بينه وبين الطيار المصري أشرف أبو اليسر.

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر صورة  يوم 29 يناير الماضي قال فيها :" بإذن الله معادنا يوم 20 فبراير في أبوظبي ستاد محمد بن زايد حفل افتتاح كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. ثقة في الله أقوى سوبر"، وهو ما أثار التكهنات عن إلغاء الحفل.

وجاء حذف رمضان لمنشور مشاركته فى السوبر المصري، بعد حذفه الفيديو الذى أثار غضب الجماهير بشكل كبير وظهر به داخل غرفة العمليات متهكما علي الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، وأدي إلي تدشين الجماهير لحملات مقاطعته تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي تصريح صحافي قال المتحدث باسم الشركة المسئولة عن تنظيم مباراة السوبر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الإمارات حسام صالح، “مسئولية الشركة تتمثل فى التفاصيل الخاصة بدخول اللاعبين والنقل الأرضي والفضائي للمباراة هي مسئولية الشركة بشكل مباشر".

وأضاف صالح، أن الأمور الخاصة بإقامة حفل قبل المباراة أو بعدها أو حتى احتفالية بحضور اللاعبين بدولة الإمارات هى أمور تخص الجانب الإماراتي، وليس للشركة أي علاقة بها، وأشار أنه لا يعلم أي شيء عن حفل الفنان محمد رمضان، الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، مشيرًا إلى أن الشركة مسئولة عن تنظيم مباراة السوبر لثلاث سنوات متتالية، ولم تنظم أي حفلات في أي مباراة منها من قبل.
 
وقال المتحدث الرسمي: “الشركة تستلم ملعب المباراة وتبدأ مسئوليتها في إدارته قبل المباراة، ثم تعيده إلى المسئولين الإماراتيين مرة أخرى عقب المباراة، وما دون ذلك ليس للشركة أي مسئوليات أخرى".
 
 

 

تويتر