بالصور.. قصة محمد صلاح مع رفع علم مصر في قطر

    صورة

    جذب اللاعب المصري محمد صلاح الأضواء في كأس العالم للأندية، التي أقيمت في قطر وانتهت أمس بفوز اللاعب المصري بجائزة أفضل لاعب، في البطولة التي فاز بها فريق ليفربول الإنجليزي، عقب فوزه على فلامينغو البرازيلي بهدف دون مقابل، وجائزة فردية جديدة نالها اللاعب المصري في مشواره الكروي، وجذب اللاعب الأنظار عندما توشح بالعلم المصري بعد المباراة، وطاف به أرجاء الملعب أمام الجماهير.

    وكان محمد صلاح قد توج مع فريقه بلقب هداف الدوري الإنجليزي موسمين متتاليين، كما توج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وأيضاً وجد في قائمة أفضل خمسة لاعبين في العالم لعامين متتاليين.

    لكن كيف حصل اللاعب على العلم المصري الذي ظهر به بعد المباراة؟ حيث أظهرت الصور التي تم التقاطها للاعب، وهو يطلب العلم من أحد الجماهير المصرية الموجودة في الملعب، الذي لم يتأخر في إعطائه اللاعب الذي قام بتوشحه، ورد اللاعب في تصريح على أحد المحللين بعد المباراة عن ارتداء العلم المصري، حيث قال محمد صلاح: «أيه رأيك آخر شياكة»، وحرص اللاعب على تحية الجماهير وهو يتوشح بالعلم المصري.

    وكان محمد صلاح قد خاض مع فريقه مباراتين في البطولة، ونجح في الحصول على جائزة رجل المباراة بمباراة ليفربول أمام مونتيري في نصف النهائي، عقب إسهامه في صناعة الهدفين اللذين فاز بهما فريقه.

    طباعة