لاعب ريال مدريد السابق يصف تعاقد ناديه مع محمد صلاح بالجنون

قال لاعب ريال مدريد السابق بريدراج مياتوفيتش، أنه لن يصل إلى مرحلة الجنون من أجل المطالبة بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وأجرى مياتوفيتش، حواراً مع صحيفة "ا س" الإسبانية، وعندما تم سؤاله عن صلاح قال: "أولاً وقبل كل شيء علينا أن نقول إنه يقوم بموسم جيد، لديه كل الصفات التي تطلبها كرة القدم اليوم".

وواصل: "ولكن يجب أن نقول إنه لاعب لديه مسار غريب جداً في مسيرته، لقد لعب بشكل جيد، وقام تشيلسي بشرائه بعد ذلك ولم ينجح، وفي روما لعب بشكل جيد ولكن ليس بنفس المستوى الذي يظهر به خلال هذا الموسم مع ليفربول".

وعن ارتباط محمد صلاح، بالانتقال إلى ريال مدريد قال: " أنا لا أعرف ما إذا كان مدريد يجب أن يكون مجنوناً من أجل التعاقد معه أم لا في هذه اللحظة".

 وأكمل صاحب الهدف الشهير في مرمى يوفنتوس الإيطالي في نهائي الأبطال 98: "ريال مدريد لديه لاعبين شباب مهمين مثل أسينسيو وإيسكو، ولا نعرف ماذا سيحدث مع جاريث بيل بعد نهاية الموسم".

 وأتم مياتوفيتش حديثه: "لا أعرف كيف هو وضع صلاح، ولكن يجب أن أقول إنه الان ليس اللاعب الذي سأكون مجنوناً به إذا جاء للبرنابيو، أنت لا تعرف كيف سيتكيف مع الفريق".
 

تويتر