بوفون يودع جمهور يوفنتوس برسالة مؤثرة

كتب الحارس التاريخي لمنتخب إيطاليا وفريق يوفنتوس جيجي بوفون، رسالة وداع لجمهور فريقه على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام قال فيها: "ستة آلاف وأحد عشر يوماً، 6111 لحظة من الشغف، النشوة، الدموع، الهزائم والانتصارات".

وأضاف اللاعب في رسالة طويلة وجهها لجمهوره: "شكراً لكل واحد منكم، لأن كل واحد منكم ساهم في صنع كل لحظة في حياتي بقميص البيانكونيري الخاص، حياة أصبحت تجري في عروقي، قميص يوفنتوس ارتديته، أحببته واحترمته، هذا ما كنت أحميه بكل ما أملك، بكل ما أوتيت، ولبكل ما لدي من شغف".

وتابع اللاعب الذي قرر مغادرة فريقه الإيطالي: "غداً، تنتهي هذه الرحلة، يغلق كتاب كتبناه سوياً بكل المشاعر، وستبدأ رحلة جديدة، كتاب جديد يجب أن يبدأ".

الحارس الإيطالي المخضرم أكد "بالنسبة ليوفنتوس، سيبقى رغم عن أي لاعب، وسيواصل كتابة التاريخ إلى ما لا نهاية، لأنه هذا النادي يملك مادة وراثية فريدة، لا يمكن تكرارها وهي مذهلة، يوفنتوس عائلة، عائلتي، ولن أتوقف عن حبه، شكره ومناداته بيتي لأنه منحني الكثير، كل شيء، بكل تأكيد أكثر مما أعطيته".

وتابع اللاعب "بالنسبة لي، يجب النظر إلى المستقبل بعيون مختلفة، باختيار تحديات جديدة تمنحها الحياة لي بالفضول الذي يدفعني لعدم التوقف عن الاحساس باللعبة، ويتملكني الشعور بالخوف الصحي لدى شخص خاض العديد من التحديات، فزت بالعديد، وخسرت الكثير، ولكن من يعلم ما القادم في حياته، وهنا تكمن الصعوبة".

جيجي بوفون، المتوج بكأس العالم 2006 مع إيطاليا أكد "وصلت الملعب على الدراجة، كنت صغيراً، وغداً أرغب مجازاً في المشي بعيداً حتى يتسنى لي عدم الشعور بآلام الفراق ونشوة التحية"، واختتم "أن أفهم انه لن أكون بعيداً عن هذا المكان الذي أدعوه بيتي للأبد، وأن أحيي زملائي وأصدقائي الذي لن أتوقف عن دعوتهم أخوتي".

ويذكر أن الحارس الإيطالي بوفون، هو أكثر لاعب توج ببطولة الدوري الإيطالي في التاريخ برصيد 9 ألقاب

تويتر