اتهامات لمحمد صلاح بالسخرية من مانشستر يونايتد - الإمارات اليوم

اتهامات لمحمد صلاح بالسخرية من مانشستر يونايتد

نشرت مواقع تواصل اجتماعي العديد من التعليقات على ما قام به لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عقب خروج فريق مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا على يد فريق إشبيلية الإسباني، إذ نشر محمد صلاح، صوره له على حسابه الشخصي بموقع انستغرام، بها الكأس ذات الأذنين وصورة له بوجه عابس، ثم نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها، "قرعة دوري أبطال أوروبا لا يمكنها أن تأتي قريباً بما يكفي".

وتوالت ردود الأفعال على ما فعله محمد صلاح، بين مؤيد ومعارض ومنهم ما قال إن محمد صلاح، رد على لاعب مانشستر أشلي يونج، وما قام به بعد المباراة وكان آشلي يونج، ظهير فريق مانشستر يونايتد، رد بسخرية على الأسئلة المكررة من جماهير الفريق على النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وتمكن آشلي يونج من فرض رقابة لصيقة على محمد صلاح، ومنعه من التسجيل، والانفراد بصدارة هدافي المسابقة، خلال مباراة الفريقين التي جمعتهما السبت الماضى، وانتهت لصالح مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وردا على أسئلة الجماهير المتكررة لآشلي يونج والتي تتساءل أين محمد صلاح، رد اللاعب بسخرية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" قائلاً: "توقفوا عن سؤالي عنه! هو ليس في جيبي، أنا أقسم بذلك".

 

طباعة