بالفيديو والصور.. رئيس ناد يوناني يقتحم الملعب بالسلاح احتجاجاً على هدف ملغي

صورة

شهدت ملاعب كرة القدم شغبا جديدا من نوعه عندما تعرض الحكم اليوناني جورجيوس كومينيس، لهجوم شديد من قبل رئيس نادي باوك إيفان سافيديس، في المباراة التي جمعت بين فريقي باوك وأيك أثينا، ضمن منافسات الدوري اليوناني لكرة القدم، وذلك بعدما ألغى حكم المباراة هدفًا لفريق باوك في اللحظات الأخيرة قبل انتهاء المباراة، وهو ما آثار غضب رئيس النادي، لينزل الأخير إلى أرضية الملعب برفقة حراسه الشخصيين وفي حوزته سلاح ناري اعتراضًا على عدم احتساب الهدف.

شاهد الفيديو:

وسأل رئيس النادي لاعب فريقه عن سبب عدم احتساب الهدف، وأخبره اللاعب أنه لا يوجد أي شك في تسلل، وأن الهدف صحيح، لينطلق بعدها سافيديس، لداخل الملعب، ومعه عدد من جماهير فريق باوك.

وقرر الحكم كومينيس إلغاء المباراة التي كانت تتجه إلى التعادل السلبي بين الفريقين، على الرغم من اقترابها من النهاية، وذلك بعد الهجوم القوي من قِبل رئيس باوك.

المدير الفني لباوك والحساب الرسمي للفريق على موقع التدوينات القصيرة أكدا أن اللقاء انتهى بفوز فريق باوك بهدف نظيف، ذلك الهدف الذي تم إلغائه، ولم يتحدث الاتحاد اليوناني لكرة القدم عن الموقف بشكل رسمي حتى الآن لكن من المتوقع أن يصدر بيانًا خلال ساعات يوضح فيه موقف اللقاء من الإعادة أو الإلغاء.