تسبب في تخسير فريقه أمام المنشية بالدوري الأردني

«شفيع الوحدات» يضرب الحكم

عامر شفيع تألّق مع المنتخب الأردني في البطولة الآسيوية. أ.ف.ب

تسبب الحارس الدولي عامر شفيع في عدم إكمال مباراة فريقه الوحدات المتصدر مع ضيفه منشية بني حسن، بعدما اعتدى على الحكم في الوقت بدل الضائع، عندما كان التعادل سيد الموقف 1-،1 أول من أمس، في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الأردني لكرة القدم.

وقرر حكم المباراة أدهم مخادمة إيقافها في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بسبب اعتداء شفيع عليه بالضرب، بعد حصوله على بطاقة حمراء.

وعلمت وكالة «فرانس برس» بأن اتحاد كرة القدم الأردني سيقرر تخسير الوحدات صفر-صفر، وفقا للأنظمة واللوائح، وبعد الاطلاع على تقرير حكم اللقاء ومراقب المباراة الحكم الدولي السابق عوني حسونة.

ويتربع الوحدات على صدارة الدوري برصيد 31 نقطة، حصدها من 10 انتصارات وتعادل وحيد، فيما يملك منشية بني حسن، الذي يعتبر مفاجأة الموسم، 17 نقطة في المركز الخامس. وكان الوحدات تقدم بهدف السبق في منتصف الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لأحمد عبدالحليم، ارتدت من حارس المنشية محمود المزايدة وتهيأت أمام الفلسطيني فهد العتال الذي تابعها في الشباك الخالية (24). وبقي الوحدات متقدما حتى الدقيقة ،61 عندما نجح خالد قويدر في تسجيل هدف التعادل مستثمرا خطأ مدافع الوحدات محمد المحارمة، الذي حاول إعادة الكرة بالرأس لكن قويدر خطفها ووضعها من فوق الحارس المتقدم (61). وعلى استاد الحسن في مدينة اربد رفع الرمثا رصيده إلى 16 نقطة بعد فوزه على جاره كفرسوم 2-صفر، سجل الاول السوري موفق الأحمد في الدقيقه ،44 بعدما توغل داخل المنطقة وسدد كرة أرضية على يمين حارس مرمى كفرسوم احمد الشياب، والثاني حمزة الدردور من كرة عرضية لموفق الأحمد تابعها في الشباك (47).

وعلى ملعب البتراء بعمان، حقق البقعة فوزا مثيرا على الجزيرة 3-،2 ليتقدم إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن شباب الأردن الذي سيلتقي مع العربي، وتجمد رصيد الجزيرة عند 12 نقطة في المركز التاسع.

وسجل محمد عبدالحليم (29 و46 من ركلة جزاء)، وعدنان عدوس (44)، أهداف البقعة، ورفع الاول رصيده الى 11 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين، وصالح الجوهري (24)، وأمجد الشعيبي (65)، هدفي الجزيرة.

طباعة