علي بن الحسين للاعبين: كنتم نشامى.. وفخورون بكم

مؤيد أبوكشك أعلى وحسن عبدالفاتح خلال المباراة. تصوير: أسامة أبوغانم

هنأ الأمير علي بن الحسين، نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، لاعبي منتخب الأردن على مردودهم المتميز خلال مشاركتهم في كأس اسيا المقامة في قطر بشكل عام، ثم المباراة الأخيرة امام اوزباكستان بشكل خاص.

وخاطب اللاعبين عقب انتهاء مواجهتهم مع اوزباكستان، اول من امس، ضمن دور الثمانية وانتهت بهزيمة الأردن بنتيجة 2/،1 قائلا «نحن فخورون بما قدمتم في كأس اسيا وأثبتم انكم نشامى حقا، والخسارة لن تقلل من المجهود الكبير الذي بذلتموه ولا من الأداء المتميز الذي ظهرتهم عليه، واثبتم انكم قادرون على مقارعة كل منتخبات اسيا». وقال مدير منتخب الأردن اسامة طلال، ان الأمير علي بن الحسين طلب من اللاعبين عدم التأثر بالخسارة من اوزباكستان والخروج من دور ربع النهائي.

وأكد ان كلام الأمير مع اللاعبين خفف كثيراً من حالة الحزن التي انتابت جميع افراد المنتخب، مشيراً الى ان المستوى المتميز الذي ظهر عليه الفريق في البطولة اكد ان الأردن يمتلك منتخباً متميزاً ويمكنها ان يراهن عليه في المستقبل.

وتابع «لاعبونا صغار السن ومتوسط اعمارهم هو 24 عاما وهو معدل متميز، يؤكد ان منتخب الأردن امامه مستقبل متميز وانه قادر على تحقيق احلام وامال جماهيره».

واشار الى ان الجهاز الفني كان يتطلع لإسعاد جماهيره التي حضرت بقوة خلف الفريق ووزارته بقوة، واكد ان الهدف المقبل الذي يتطلع اليه النشامى هو التأهل الى كأس العالم 2014 في البرازيل، اضافة الى الوجود المستمر في نهائيات كأس اسيا التي لم يشارك فيها النشامى سوى مرتين فقط».

طباعة