«الغواصة الصفراء» تتخلّص من عقبة أوساسونا

استعاد فياريال نغمة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه اوساسونا 4-،2 أول من أمس، في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ووجد فياريال الذي خسر امام ريال مدريد بالنتيجة ذاتها الأحد الماضي، صعوبة كبيرة في التخلص من عقبة اوساسونا، رغم انه بكر بالتسجيل عبر الأرجنتيني ماركوس روبن في الدقيقة ،22 وإنهائه الشوط الاول متقدما 1-صفر.

وواجه اصحاب الأرض مقاومة كبيرة من الضيوف في الشوط الثاني، وتلقى مرماهم هدف التعادل بعد دقيقتين فقط عبر المجري كريستيان فادوش، بيد ان فرحة الأخير لم تدم سوى ثلاث دقائق، إذ منح روبن كاني التقدم لفياريال (50)، ثم سجل المدافع الدولي خوان كابديفيلا الهدف الثالث في الدقيقة ،65 قبل ان يقلصه خافيير كاييخا في الدقيقة ،71 لكن الأرجنتيني غونزالو رودريغيز طمأن أنصار فياريال بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة .84

وعزز فياريال موقعه في المركز الثالث برصيد 39 نقطة مقابل 18 لأوساسونا.

وارتقى اتلتيك بلباو الى المركز السادس بفوزه على ضيفه راسينغ سانتاندر بهدفين لخافيير مارتينيز (7)، وايكر مونيان (10)، مقابل هدف لإيفان بولادو (74)، وطرد لاعب الضيوف بيدرو مونيتيس في الدقيقة الأخيرة.

وتخلص ريال سرقسطة من المركز الأخير بفوزه الصعب على ضيفه ليفانتي بهدف وحيد سجله فرنانديز غابي في الدقيقة ،45 ورفع سرقسطة رصيده إلى 16 نقطة وارتقى الى المركز الثامن عشر بفارق نقطة واحدة أمام ليفانتي الذي تراجع الى المركز التاسع عشر قبل الأخير.

طباعة