الأهلي إلى نهائي كأس ولي العهد السعودي

لاعب الشباب أحمد عطيف يحاول قطع الكرة من أمام الأهلاوي حسن الراهب. أ.ف.ب

تأهل فريق الأهلي لنهائي بطولة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم، بعدما تغلب على مضيفه الشباب 3/1 بضربات الترجيح، مساء أول من أمس، على استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض، بعد مباراة ماراثونية بالدور قبل النهائي انتهى فيها الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 2/.2

وتقدم معتز الموسى بهدف للأهلي في الدقيقة 27 ثم تعادل فيصل سلطان للشباب في الدقيقة ،56 وأضاف زميله وليد الجيزاني الهدف الثاني للفريق في الدقيقة ،68 ولكن قبل ثلاث دقائق على النهاية نجح عبدالرحيم الجيزاوي في خطف هدف التعادل للأهلي.

وشهدت الدقائق الأولى تبادل الهجمات بين الفريقين، ولكن دون أن ترتقي هذه الفرص للغة الأهداف وفي الدقيقة 27 نجح معتز الموسى في تسجيل هدف السبق للأهلي مستغلا تمريرة رائعة من مالك معاذ.

ومع بداية الشوط الثاني حاول فريق الشباب التكشير عن أنيابه وتسجيل هدف التعادل بأي ثمن وسنحت فرص عدة للفريق ولكن افتقد مهاجموه الدقة في اللمسة الأخيرة.

وفي الدقيقة 56 نجح اللاعب البديل فيصل السلطان في إدراك التعادل للشباب، وأعلنت الدقيقة 68 عن الهدف الثاني للشباب بتوقيع وليد الجيزاني .68

وقبل ثلاث دقائق على النهاية خطف الجيزاوي هدف التعادل للأهلي إثر مجهود فردي رائع انفرد على اثره بمرمى الحارس وليد عبدالله، ولم يجد صعوبة في الإبقاء على فرص فريقه في المباراة.

ومرت الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني دون جديد ليحتكم الفريقان إلى وقت إضافي شهد طرد مدافع الشباب ماجد المرحوم إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

واستمرت الحال على ما هي عليه ليطلق الحكم صافرته، معلنا نهاية الوقت الإضافي بتعادل الفريقين وتكون كلمة الفصل عبر ضربات الجزاء الترجيحية التي حسمها الأهلي لمصلحته
طباعة