محمد بن راشد يعلن عن تخصيص أسبوع إماراتي للابتكار في شهر نوفمبر القادم
أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد
أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد
نظمت كلية الهندسة بجامعة أبوظبي، أمس، معرض ابتكارات طلبة الهندسة الذي يأتي ضمن إطار فعاليات احتفالات الجامعة بأسبوع
تنظم الإدارة العامة لجمارك أبوظبي، خلال شهر الإمارات للابتكار «الإمارات تبتكر 2023»، في نسخته الثامنة، والذي يأتي مع
عقدت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، في مقرها في دبي، لقاءً تعريفياً لاطلاع شركاء الهيئة الاستراتيجيين على أفضل
أطلقت وزارة التربية والتعليم باقة من الفعاليات والأنشطة النوعية الابتكارية في مدارس الدولة، بالتزامن مع أسبوع الإمارات
نظمت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، دورة تدريبية في مقر «إكسبو 2020 دبي» تحت عنوان «بيئة وثقافة الابتكار»،
تنظم دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، خلال العام الجاري، سلسلة من «حوارات الابتكار الاجتماعي» تحت شعار «تحديات اجتماعية..
نظمت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لقاء الابتكار، بمشاركة قيادات الهيئة مع الموظفين، وتم من خلاله إطلاق «المنصة
كرّمت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الفائزين بـ«جائزة الابتكار للصحة»، خلال الحفل الذي أقامته بمركز التدريب والتطوير في
أطلقت هيئة حماية البيئة والتنمية مبادرة تحت عنوان: «ابتكار بيئي من كل مدرسة»، وذلك خلال ورشة عمل «الإبداع والابتكار