ترامب حاول تزويج إيفانكا بنجم كرة قدم قبل كوشنير

إيفانكا مع زوجها كوشنير. إي.بي.أيه

كشف كتاب صدر في أكتوبر الماضي أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب كان يريد أن تتزوج ابنته إيفانكا بنجم كرة دوري «سوبر بول» لكرة القدم الوطنية، توم برادي، (40 عاماً)، قبل أن ترتبط بزوجها الحالي غاريد كوشنير. وهذا ما كشفه الكتاب الذي ألفته زوجة ترامب السابقة إيفانا ترامب (68 عاماً)، حيث قالت في كتابها الذي يحمل عنوان «ارتفاع نجم ترامب»، الذي نشر في شهر أكتوبر الماضي: «إن دونالد أراد من إيفانكا أن تتعرف إلى لاعب كرة القدم الشهير توم برادي، وقال لها عليك أن تلتقي به وتتعرفي إليه، ولكن إيفانكا لم تكن تميل إلى هذا الرجل».

وفي العام الماضي لم يحضر برادي الحفل السنوي للفريق الوطني في البيت الأبيض، وذلك بطلب من زوجته عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل باندشن، حسبما ذكر مدير اتصالات البيت الأبيض أنطوني سكاراموشي، الذي قال: «أعتقد أنها لا تريده أن يبتعد عنها، وربما لم ترد منه أن يكون بالقرب من البيت الأبيض»، لكن برادي قال إنه لم يحضر الحفل لأنه قرر البقاء مع أمه التي كانت صحتها متوعكة.

وتزوجت إيفانكا رجل الأعمال غاريد كوشنير وأنجبت منه ثلاثة أطفال، في حين أن النجم الكروي ترادي تزوج عارضة الأزياء البرازيلية باندشن (37 عاماً) عام 2009، ولديهما طفلان هما فيفيان وبنيامين. وبرادلي لديه ابن ثالث يدعى جون من زواج آخر بالممثلة الأميركية بريجيت موينهان (46 عاماً).

 

تويتر