هادي يشيد بجهود «التحالف» ويحيّي الإمارات وإسهاماتها الميدانية في اليمن

الرئيس اليمني خلال استقباله ممثل وزارة الداخلية الإماراتية وقائد قوات التحالف بمحافظة حضرموت. وام

أشاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بدور وجهود قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، وبمشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم اليمن وشرعيته الدستورية، وحيا الدور الإماراتي وإسهاماته الميدانية على مختلف الصعد في الجمهورية اليمنية.

الرئيس اليمني

يثمن التعاون

الأخوي الصادق مع

الأشقاء في دول

التحالف العربي.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية «سبأنت» أن ذلك جاء خلال استقبال الرئيس اليمني أمس، ممثل وزارة الداخلية الإماراتية وقائد قوات التحالف العربي بمحافظة حضرموت، بحضور رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر، ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ومحافظ حضرموت اللواء فرج البحسني.

وثمن الرئيس اليمني التعاون الأخوي الصادق مع الأشقاء في دول التحالف العربي، الذي روته دماء الشهداء الزكية التي سالت على أرض اليمن منطلقة من أواصر الهوية والمصير المشترك.

وتم خلال اللقاء بحث التنسيق والأعمال المستقبلية الداعمة المقدمة من دولة الإمارات لتطوير ودعم الأمن العام في محافظة حضرموت.

من جانبه، استعرض ممثل وزارة الداخلية الخطة الموضوعة لتأهيل الأمن العام بمحافظة حضرموت، في إطار تعزيز التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف المستويات.

تويتر