«الهلال» تسيّر قوافل مساعدات لأهالي مديرية رضوم

واصلت «هيئة الهلال الأحمر الإماراتي» توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية على الأسر غير القادرة بمحافظة شبوة اليمنية، في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن، من أجل تحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية، وذلك بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

فقد وزعت الهيئة، أول من أمس، 4000 سلة تضم مكونات غذائية أساسية، على أهالي مديرية رضوم بمحافظة شبوة، من أجل تخفيف العبء الملقى على عاتق الأسر غير القادرة، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يحياها اليمن.

وأكد ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة، أحمد النيادي، حرص الهيئة على مواصلة جهودها الخيّرة، ومساعيها الحثيثة لتحسين حياة اليمنيين، والتخفيف من وطأة المعاناة عن كاهلهم، وذلك عن طريق الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين، مشيراً إلى أن المساعدات الإنسانية الإماراتية ستتواصل تلبية لحاجات الناس من المواد الغذائية، بتوجيهات من قيادة الدولة الرشيدة.

من جانبهم، أشاد مسؤولو المديرية بجهود الهيئة في دعم ومساعدة الأسرة غير القادرة في المحافظة، وبما تقدمه من دعم إغاثي وإنساني للشعب اليمني في مختلف المحافظات. وأعربت الأسر المستفيدة من ناحيتها عن شكرها لدولة الإمارات على دعمها المتواصل للشعب اليمني.

تويتر