"زووم" تطرح 3 تذاكر لدخول "إكسبو 2020 دبي"

أعلنت "زووم"، سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في دولة الإمارات اليوم، عن توفّر التذاكر الرسمية لمعرض "إكسبو 2020 دبي" للعملاء الراغبين بشرائها في متاجرها الموزّعة على مختلف أنحاء الدولة ابتداء من 10 سبتمبر.

وباعتبارها من الموزعين المعتمدين لتذاكر "إكسبو 2020 دبي" في الإمارات والسعودية، تتيح "زووم" للعملاء شراء التذاكر من جميع متاجرها المستقلة والمتواجدة ضمن محطات خدمة "إينوك" و"إيبكو"، إضافة إلى متاجرها في محطات مترو دبي، مما يجعل "زووم" من أكبر موزعي تذاكر الحدث الرائد في دولة الإمارات.

وأوضح "إينوك" أن "زووم" ستقدم ثلاث تذاكر تشمل تذكرة اليوم الواحد التي يبلغ سعرها 95 درهماً، وتذكرة الدخول المتعدد التي تتيح الدخول لعدد غير محدد من المرات على مدى 30 يوما متتالياً بسعر 195 درهماً، والتذكرة الموسمية التي تتيح دخولاً غير محدود طيلة فترة انعقاد إكسبو 2020 دبي الممتدة على ستة أشهر والتي تبلغ قيمتها 495 درهماً.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة "إينوك"، سيف حميد الفلاسي: "على مدار أكثر من 25 عاماً، أسهمت (إينوك) بتمكين المجتمع المحلي من الوصول بسهولة إلى الفعاليات الكبرى مثل مهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي؛ وكلاهما من الفعاليات المهمة التي رسمت ملامح قطاعي السياحة والتجزئة في الدولة".

وأضاف أن "هذه الشراكات الناجحة تؤكّد على القيمة التي نعتزم إضافتها إلى (إكسبو 2020 دبي) بصفتنا من الموزعين الرسميين للتذاكر، عبر تمكين الجمهور من شراء التذاكر بسهولة لحضور الحدث العالمي  المرتقب".
 

 

طباعة