استضاف عرض «ذا شوكيس»

أزياء من 5 بلدان عربية.. في جناح لبنان

صورة

نظّمت مجموعة شلهوب عرض أزياء بعنوان «ذا شوكيس» في الجناح اللبناني بـ«إكسبو 2020 دبي»، بمشاركة مجموعة من المصممين من خمسة بلدان عربية، هي الإمارات والأردن ولبنان وفلسطين والسعودية.

وأشارت المجموعة إلى أن العرض يؤكد التزامها بدعم مشهد الأزياء، لتوفير الفرص للجيل القادم من المصممين والمواهب.

وشهدت الفعالية الإعلان عن الحملة الرمضانية للمسؤولية الاجتماعية للشركات التي أطلقتها مجموعة شلهوب، تحت عنوان «بالمحبة نصنع فرقاً»، وهي عبارة عن حقيبة يد توتي مستدامة مصممة بالتعاون مع الفنان العالمي جيمس جولد كراون، وستذهب عائداتها إلى برنامج «دبي العطاء»: «إعلان ريوايرد العالمي للاتصال من أجل التعليم».

وشملت قائمة المشاركين: كوثر الهريش (السعودية)، وريما البنا (فلسطين)، وسارة التميمي (الإمارات)، وعلامة Thym - ريبيكا زعتر (لبنان)، وياسمين صالح (لبنان)، وزيد فاروقي (الأردن).

من جهته، قال رئيس مجموعة شلهوب، باتريك شلهوب، إن «المجموعة ملتزمة بتسريع ريادة الأعمال المكرسة لصناعة الأزياء، لما تمثله المنطقة من بيئة عمل تعنى بالأزياء سريعة التطور، مدفوعة بروادها الشباب، ومجموعة متميزة من المصممين الموهوبين».

وأشار إلى أن تنظيم الفعالية في «إكسبو دبي» يسلط الضوء على تطور الأزياء والموضة في المنطقة، وبالتالي وضعها على الساحة العالمية.

• الفعالية شهدت الإعلان عن حملة «بالمحبة نصنع فرقاً».


باتريك شلهوب:

• «تنظيم العرض في (إكسبو دبي) يسلّط الضوء على تطور الأزياء في المنطقة، ووضعها على الساحة العالمية».

طباعة