يحيون مهرجان «الكي بوب» في 12 الجاري

فنانون كوريون لمعجبيهم في الإمارات: ننتظركم في «إكسبو»

صورة

أعرب فنانون كوريون عن سعادتهم بالمشاركة في إحياء حفلات غنائية ضمن مهرجان «الكي بوب» في الإمارات (كايت)، الذي ينظم في معرض «إكسبو 2020 دبي» في 12 نوفمبر الجاري.

وتوجهوا برسائل تهنئة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة الذكرى الـ50 لليوم الوطني، والاستضافة الناجحة لمعرض «إكسبو 2020 دبي».

وعبّر أعضاء فريق «هايلايت»، الذي ظهر للمرة الأولى في عام 2009 باسم «بيست»، واكتسب شهرة كبيرة بأغنيتي Fiction وMystery، عن حماسهم للقاء معجبيهم في دولة الإمارات والمنطقة العربية للمرة الأولى، واعتزازهم بتمثيل الـK-Pop على مسرح كبير، ضمن حدث عالمي ضخم مثل «إكسبو 2020 دبي».

وأبدت المغنية بانش، التي اشتهرت من خلال تقديم الأغاني التصويرية للعديد من مسلسلات الدراما الكورية، التي تحظى بجماهيرية كبيرة، سعادتها بالوفاء بوعدها الذي قطعته لمعجبيها في الإمارات قبل عامين، بأنها ستزور الدولة مرة أخرى، والالتقاء بهم من جديد عبر مشاركتها الغناء مع فريق «هايلايت» في «إكسبو 2020».

من جانبه، أوضح المدير العام للمركز الثقافي الكوري في الإمارات نام تشان - وو، أن حرص كوريا على الاحتفال بالعام الـ50 لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة، وفعاليات «إكسبو 2020 دبي»، يحمل معاني عدة، كما يمثل فرصة لتعزيز التبادل الثقافي بين كوريا والإمارات، البلدين الصديقين، وأن العلاقة بينهما ستستمر من خلال مختلف أوجه التبادل الثقافي، مثل حفل «كايت: الكيبوب في الإمارات».

ولفت إلى أن الحفل سيضم مجموعة من الفرق الفنية الكورية، التي استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة على مستوى العالم، إذ تلتقي العالم من خلال أكبر ملتقى ثقافي يشهده العالم «إكسبو 2020 دبي».

وسيقام حفل «كايت»، الذي ينظمه المركز الثقافي الكوري في الإمارات، بالتعاون مع وكالة المحتوى الإبداعي الكوري (كوكا)، في حديقة اليوبيل بـ«إكسبو 2020 دبي» في 12 الجاري، وسيكون الحفل الموسيقي مجانياً للجميع. أما الدخول للموقع فيتطلب الحصول على تذاكر «إكسبو 2020».

نام تشان - وو:

• «الحفل سيضم فرقاً كورية حققت شهرة كبيرة على مستوى العالم».

طباعة