الإمارات وجهة عالمية مفضلة لقضاء العطلات واحتفالات رأس السنة

أكد القطاع السياحي في دولة الإمارات مكانته وجهة عالمية مفضلة للسياح لقضاء العطلات واحتفالات رأس السنة، حيث تجاوزت مستويات الحجوزات الفندقية خلال الأسبوع الأخير من العام الجاري نسبة الـ95% لاسيما في المناطق القريبة من مراكز الاحتفالات بالعام الجديد.
وتواصلت خلال الأسبوع الجاري الفعاليات والأحداث التي جسدت حجم التنافسية العالمية للقطاع السياحي في الدولة، فيما برزت مؤشرات الأداء الإيجابية للناقلات الوطنية الجوية عن عام 2022.
وارتفعت معدلات الإشغال في فنادق الإمارات إلى مستويات قياسية خلال الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر، وذلك بفضل الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تقدمها لشرائح السياح القادمين إلى الدولة لتمضية إجازة رأس السنة.

وشهد الطلب الخارجي على حجوزات السفر والإقامة الفندقية في الإمارات خلال موسم الأعياد ورأس السنة، ارتفاعاً كبيراً منذ بداية شهر ديسمبر 2022، فيما أكد مديرون ومسؤولون في القطاع الفندقي أن نسبة الحجوزات راوحت بين 90 و95%.
من جانبه، كشف البندر روتانا ، فندق من فئة الخمس نجوم مع إطلالة رائعة على الواجهة البحرية، عن تفاصيل موسم الأعياد لضيوفه الكرام والتي سوف تميزها أجندة حافلة بالاحتفالات المثيرة.
ويقدم البندر روتانا، قوائم طعام فاخرة ووسائل ترفيه إلى جانب عدد من الخدمات الرائعة.
 وسوف يتمكن الضيف الكريم من الاستمتاع بقائمة طعام رائعة تشمل خمس أصناف في أجواء يزينها عزف كمان حي أثناء الاستمتاع بمشاهد رائعة لأفق دبي، إضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية التي سوف تزين السماء ليلة رأس السنة في مطعم جوستو الإيطالي.
 وانطلقت الاحتفالات صاحبها إضاءة شجرة الميلاد في بهو الفندق وذلك يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر، تلتها أمسية مفعمة بالفرحة إلى جانب عزف الكورال الموسيقي المبهج والهدايا المثيرة التي أهداها سانتا كلوز إلى الأطفال زوار الفندق.
 ورحب أيمن عاشور، المدير العام لفندق  البندر روتانا وأرجان من روتانا بالضيوف خلال حفل زينته إضاءة شجرة الميلاد.
وعبر عاشور عن سعادته بضيوفه الأعزاء وبطريقة احتفالهم المميزة بالحدث هذا العام وقال: من الجميل أن يكون مكان إقامتك هو ذاته المكان المثالي للاستمتاع بموسم الأعياد مع العائلة والأصدقاء".

 

طباعة