إطلاق أكثر من 13 ألف عملة ذهبية بشعار «دبي مدينة الذهب»

    أعلنت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، أمس، عن جوائز بقيمة أربعة ملايين درهم لمتسوقي المشغولات الذهبية والمجوهرات خلال مهرجان دبي للتسوق الذي ينطلق الخميس المقبل، موضحة أن مع كل عملية شراء بقيمة 500 درهم في أي من منافذ البيع المشاركة، سيحصل المتسوقون على قسيمة سحب تمكنهم من الفوز بالجوائز.

    وكشفت المجموعة خلال لقاء صحافي، اليوم، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن إطلاقها 13.3 ألف عملة ذهبية تم إصدارها بشعار «دبي مدينة الذهب»، متوقعة أن تسهم عروض المهرجان بزيادة مبيعات المشغولات الذهبية بنسبة تجاوز 25% خلال فترة المهرجان

    وتفصيلاً، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، توحيد عبدالله، إن «المجموعة ستطلق عروض جوائز بقيمة تصل إلى أربعة ملايين درهم لمتسوقي المشغولات والمجوهرات في أسواق دبي خلال فترة مهرجان دبي للتسوق في الفترة من 26 ديسمبر الجاري وحتى الأول من فبراير المقبل، وذلك بالتنسيق مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة».

    وأضاف عبدالله خلال لقاء صحافي، عقدته المجموعة، في دبي، أمس، أن «200 تاجر تجزئة في قطاع الذهب والمجوهرات، يتبع لهم 500 متجر في مختلف أنحاء دبي، سيشاركون في تلك العروض».

    وأوضح أنه «مع كل عملية شراء بقيمة 500 درهم في أي من المنافذ المشاركة، سيحصل المتسوقون على قسيمة سحب واحدة تمكنهم من الفوز بجوائز مختلفة يوميا، حيث سيكون هناك خمسة فائزين في السحوبات اليومية، خلال فترة المهرجان».

    وتابع عبدالله أن «الفائز الأول سيحصل على 25 عملة ذهبية، فيما سيفوز الثاني بـ20 عملة، في حين سيحصل الثالث على 15 عملة، بينما سيفوز الرابع بـ10 عملات، ويحصل الخامس على خمس عملات ذهبية».

    وأعلن عبدالله عن إصدار خاص محدود من العملات الذهبية يحمل شعار «دبي مدينة الذهب» باللغة الإنجليزية، موضحا أنه تم صك 13 ألف و300 عملة منها، تشمل 3300 عملة يتم منحها للفائزين بالجوائز، فيما سيتم طرح الـ10 آلاف عملة الباقية للبيع كهدايا تذكارية في الأسواق.

    وبين أن «العملة الذهبية الخاصة التي سيتم طرحها في الأسواق ستكون من عيار 22 قيراطا وبوزن ثمانية غرامات»، لافتا إلى أنه «سيتم رفع عدد الفائزين يوميا مع إضافة ثلاثة فائزين إضافيين كل يوم سبت بداية من يناير المقبل، يحصل كل منهم على خمسة عملات ذهبية عند الفوز».

    طباعة