القطاع الفندقي يستعد لموسم الصيف بباقة عروض وتخفيضات

استعدت القطاع الفندقي في الدولة، لموسم الصيف عبر باقة من الحوافز والتخفيضات خلال موسم الصيف تشمل تخفيضات سعرية على الحجوزات، وعروض قيمة مضافة. ومن جهته، دعا منتجع دانات جبل الظنة ضيوفه لمشاركة أهلهم وأصحابهم أروع الأوقات عبر طيف واسع من الفعاليات المميزة التي تجمع ما بين التجارب الذوقية الفاخرة والمشروبات المنعشة والجوائز الرائعة.

ويعد لاتيتيود بار الوجهة الأمثل لإمضاء أوقات استثنائية برفقة الأصحاب، لا سيما عبر فعالية "ليلة البينغو" التي تقام كل يوم خميس من الساعة الـ 7:00 مساءً وحتى الساعة 8:30 مساءً والتي تتيح للضيوف ربح العديد من الجوائز المثيرة عند الفوز بلعبة البينغو.

ويدعو لاتيتيود بار ضيوفه للاستمتاع بأوقاتهم من خلال عرض "اشتري واحد واحصل على الثاني مجانًا" الذي يتوفر على كافة المشروبات من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 8:00 مساءً من الأحد إلى الجمعة، ومن الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 8:00 مساءً يوم السبت.
ويشتهر مطعم زيتون في منتجع دانات جبل الظنة بتقديم أشهى المأكولات المتوسطية والعربية الأصلية. ويقدم لضيوفه عرضًا رائعًا يتيح لهم الاستمتاع بوجبة مؤلفة من ثلاثة أقسام تتضمن تشكيلة متنوعة من المأكولات المفضلة لديهم مقابل 129 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد شامل المشروبات الغازية، أو 169 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل كمية غير محدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ساعتين.

 

طباعة