فنادق أسكوت في الشرق الأوسط وتركيا تستقبل ضيوف عيد الفطر بخصم 35%

بمناسبة عيد الفطر، ترحّب أسكوت، الشركة الرائدة عالميًا في تشغيل الشقق الفندقية، بالمقيمين والزوار للاستمتاع بخصم يصل إلى 35% على الحجوزات خلال إجازة العيد في 11 فندقا حصريا تابعا لها في دبي والمنامة والخبر والرياض وجدة واسطنبول.

وتقدّم أسكوت مساحات إقامة واسعة ووسائل راحة عالمية المستوى، وهي تشتهر بمنح ضيوفها تجارب فريدة من خلال مرافقها الفندقية الراقية وأجوائها المنزلية المفعمة بالألفة. وتشمل الفنادق الـ11 الحصرية أسكوت بارك بليس دبي، وسيتادينز قرية الثقافة دبي، وسيتادينز مترو سنترال دبي (صاحب الامتياز) في الإمارات العربية المتحدة، وسمرست الفاتح في البحرين، وأسكوت كورنيش الخبر، وأسكوت رافال العليا الرياض، وأسكوت صاري جدة، وأسكوت التحلية جدة، وسيتادينز السلامة جدة، وسبيكترومز ريزيدنس جدة في المملكة العربية السعودية، وسمرست مسلك اسطنبول في تركيا.

ويسري العرض حصرياً في الفنادق المشاركة بين 20 أبريل 2022 و7 مايو 2022، وللاستفادة من عرض العيد الحصري حتى 7 مايو 2022، يرجى زيارة: discoverasr.com/offers

وبالتوازي، تقدّم أحدث فنادق أسكوت في كينيا وكازاخستان وعمان والمملكة العربية السعودية وقطر عروضًا ترويجية افتتاحية مغرية يمكن الاستفادة منها خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه. وتشمل الفنادق سمرست ويست فيو نيروبي، وهو الفندق الأوّل لأسكوت في كينيا، وفندق سمرست سيتي سنتر أتيراو، الأوّل للعلامة في منطقة آسيا الوسطى، وفندق سيتادينز الغبرة مسقط الأنيق، وفندق سمرست وسط مدينة الخبر الفاخر، وفندق سمرست ويست باي الدوحة الذي أعادت العلامة افتتاحه مؤخرًا بعد طول انتظار.

طباعة