فنادق دبي تطرح عروضا لاحتفالات رأس السنة

صورة

تشهد دبي تدفقاً في أعداد الزوار مع استضافتها حزمة ضخمة ومتنوعة من الفعاليات، والأحداث العالمية سواء الاقتصادية والثقافية والترفيهية، وفي مقدمتها «إكسبو 2020 دبي»، ومن المتوقع أن يقترب عدد الزائرين القادمين إلى دبي من المستويات التي كانت تشهدها المدينة قبل الجائحة خلال الأسابيع القليلة الأخيرة من العام، مع انطلاق مهرجان دبي للتسوق وموسم الأعياد.
ويواصل مهرجان دبي للتسوق تقديم تجربة آسرة للمواطنين والمقيمين والزوار بشكل لم يسبق له مثيل، وذلك بعد حفل الافتتاح الرائع للمهرجان، وعروض الدرون الضوئية والألعاب النارية التي زينت سماء دبي، والفعاليات المتنوعة التي أقيمت في العديد من الأماكن في دبي.
واستقبلت دبي أكثر من مليون زائر خلال شهر أكتوبر فقط، كما حقق مطار دبي الدولي إنجازاً رائداً خلال استقباله مليون مسافر كل أسبوع، خلال شهر نوفمبر، حيث وصل عدد الركاب القادمين والمسافرين إلى وجهات متعددة بنسبة 94% بالمقارنة مع المعدلات، التي سجلت سابقاً في فترة ما قبل جائحة «كورونا».

وفي هذا السياق، دعا فندق ألوفت خور دبي ضيوفه للاحتفال بموسم الأعياد بطريقة عصرية مميزة في منشأته الفاخرة، مقدمًا لهم سلسلة من الفعاليات الزاخرة بالمتعة والمحبة والموسيقى والتي تضمن حصولهم على تجربة استثنائية لا تنسى في ختام هذا العام.
ففي 24 ديسمبر، سيقدم مطعم "ذا كانتين" عشاء عشية عيد الميلاد بأسعار تبدأ من 275 درهم إماراتي للشخص الواحد، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من الأطباق الاحتفالية التقليدية على أنغام موسيقى الأعياد الدافئة. كما تتوفر باقة المشروبات الفاخرة التي تتضمن ثلاثة من المشروبات الخاصة بالمطعم بسعر 350 درهم إماراتي للشخص الواحد.
وفي عيد الميلاد، 25 ديسمبر، من الساعة 12:30 م وحتى الساعة 4م، يقدم فندق ألوفت خور دبي وجبة برنش "بودل ألونغ كريسماس لانش" الأروع في الهواء الطلق. وذلك مقابل 95 درهم إماراتي للشخص الواحد. حيث يمكن للضيوف من الأصدقاء والعائلات الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية في مطعم "ذا باكيارد غاردن".
وفي ليلة رأس السنة، يتيح فندق ألوفت خور دبي لضيوفه استقبال عام 2022 بالكثير من الرقص والموسيقى والطرب مع وجبة عشاء فاخرة مكونة من 5 أقسام تتوفر بسعر 285 درهم إماراتي شامل المشروبات الغازية، و375 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم.

من جانبه، أعلن فندق شيراتون مول الإمارات استقبال العام الجديد بحفلٍ رائع على طراز فيلم ماتريكس ريزاركشنز. حيث يمكن للضيوف بدء العد التنازلي لبداية العام الجديد بطريقة فريدة من نوعها، وذلك في الطابق الـ 24 من فندق شيراتون مول الإمارات. وستحمل الحفلة التي ستقام على سطح المبنى طابع فيلم "ماتريكس ريزاركشنز" مزدانة باللونين الأحمر والأزرق، الأمر الذي سيمنح الحضور المزيد من الثقة بالنفس أثناء استقبال العام الجديد ليتمكنوا من الاختيار ما بين جعله صفحة جديدة في حياتهم أو اعتباره امتدادًا لماضيهم.
وسيستمر الاحتفال باليوم الأخير من عام 2021 من الساعة 10مساءً وحتى الساعة 1صباحًا، حيث سيتمكن الضيوف بالاستمتاع بالعديد من الباقات المميزة ابتداءً من باقة المشروبات الفاخرة والتي تتضمن المشروبات الخاصة بالفندق والمشروبات الفاخرة بعدة أنواع مقابل 650 درهم إماراتي، وحتى باقة المشروبات الخاصة بالفندق والتي تتضمن المشروبات الخاصة بالفندق والمشروبات الفوارة والمشروبات الغازية مقابل 450 درهم إماراتي.
وسيستمر الحفل حتى بداية العد التنازلي للعام الجديد وسيتضمن العديد من عروض الرقص الحية وموسيقى الدي جيه المفعمة بالطاقة والحيوية. وبمجرد أن تدق الساعة 12 منتصف الليل سيتمكن الضيوف من مشاهدة عروض الألعاب النارية الرائعة التي ستزين سماء دبي منطلقةً من شاطئ الجميرا وبرج خليفة، حيث يتمتع "روف توب لاونج" بإطلالة بانورامية خلابة بزاوية 360 درجة على مدينة دبي.

طباعة