"بارك ريجيس كريس كين" يحتفي بالذكرى السنوية الـ11 لتأسيسه

المنشآت الفندقية تتنافس على استقطاب أكبر شريحة من النزلاء خلال "العطلة"

صورة

قال كولين بيكر، المدير الإداري الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط لدى مجموعة "ستاي ويل هولدينجز"، إن الحجوزات الفندقية في دبي ودولة الإمارات نشطت خلال عطلة اليوم الوطني الـ50 ويوم الشهيد مطلع ديسمبر، وذلك بدعم من السياحة الداخلية والدولية والتي تتزامن مع عطلة طويلة لنهاية الأسبوع.

وأضاف: "تتنافس المنشآت الفندقية على استقطاب أكبر شريحة من النزلاء خلال العطلة، من خلال طرح عروض تشمل تذاكر لمعرض اكسبو 2020 دبي وتذاكر دخول مجانية لوجهات ترفيهية أو مدن الألعاب المائية وغيرها أو خصومات على المطاعم، الأمر الذي يحفز أداء قطاع الضيافة والوجهات الترفيهية على مستوى الدولة".
وأشار إلى أن فندق "بارك ريجيس كريس كين"، الفندق الفاخر الذي يقع بين مدينة دبي التاريخية ودبي الحديثة، يحتفل بمناسبة الذكرى السنوية الحادية عشرة لتأسيسه مسلطاً الضوء على مستويات الخدمة المثالية والسمعة المرموقة التي تميز بها طوال تلك الفترة، وهي تتواكب مع احتفالات الدولة بعيدها الـ50.

ويشتهر الفندق الذي ينتمي إلى فئة الخمسة نجوم، وهو الفندق الأبرز في محفظة فنادق مجموعة "ستاي ويل هولدينجز" في دولة الإمارات، بموقعه المناسب وغرفه وأجنحته الفسيحة وإطلالاته البانورامية.
وتابع بيكر: "منذ افتتاح أبوابه عام 2010، سرعان ما نجح (بارك ريجيس كريس كين) في ترسيخ مكانته الرائدة وطابعه المتميز بين فنادق المنطقة. وعلى مدار السنوات الماضية، لطالما حرصنا على توفير أجمل الأجواء وأرقى مستويات الخدمة لإسعاد كل ضيف من خلال تجارب الضيافة الدافئة والمخصصة التي نشتهر بتقديمها. وكنتيجة لذلك، بات الفندق يجسّد الوجهة الفندقية الأبرز في مجتمع بر دبي، مع قائمة ضيوف متنوعة تشمل الشركات ورجال الأعمال والسياح والمسافرين من دول منطقة مجلس التعاون الخليجي والمملكة المتحدة وإفريقيا وآسيا".
وفي إطار احتفالاته بالذكرى السنوية الحادية عشرة، نظم فندق "بارك ريجيس كريس كين" فعالية خاصة لتكريم 7 من الموظفين العاملين في الفندق منذ مرحلة ما قبل الافتتاح، جنباً إلى جنب مع 10 موظفين آخرين عملوا في الفندق على مدار العقد الماضي.
ولغاية نهاية العام الجاري، يخطط الفندق الذي يضم 384 غرفة وجناح فندقي لتنظيم مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تحتفي بمسيرته خلال الأعوام الـ 11 الماضية في الترحيب بالمسافرين ورواد المطاعم والمشاهير والضيوف الصغار والكبار في رحابه. ومن المقرر أن تستمر الاحتفالات بالتزامن مع اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة وموسم الأعياد.

 

تويتر