العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    62 % معدل الإشغال بفنادق الدولة خلال النصف الأول

    أظهرت إحصاءات القطاع السياحي ارتفاعاً لافتاً في إجمالي إيرادات المنشآت الفندقية ونسب الإشغال، لتصل إلى نحو 11.3 مليار درهم، وبنسبة إشغال تصل إلى 62% للنصف الأول من عام 2021 مقارنة بنحو 8.6 مليارات درهم، وبنسبة إشغال تصل إلى 53.6% للفترة ذاتها في 2020.
    كما وصل عدد نزلاء المنشآت الفندقية خلال النصف الأول من عام 2021 إلى 8.3 ملايين نزيل على مستوى الدولة بنسبة زيادة تصل إلى 15% مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق. ووصل عدد نزلاء المنشآت الفندقية في الدولة من السياحة الداخلية خلال النصف الأول من العام الجاري (2021) إلى 2.3 مليون نزيل فندقي مقابل 1.3 مليون نزيل فندقي خلال الفترة ذاتها من عام 2020، بنسبة نمو وصلت إلى 77%.

    من جهته، أعلن "بارك ريجيس كريس كين"، الفندق العصري الذي يقع بين مدينة دبي التاريخية ودبي الحديثة، عن سكان وزوار دبي العديد من الأسباب للاستمتاع بتجربة صيفية مميزة في دبي مع حزمة الإقامة المميزة التي تتيح لهم توفير الكثير من المال.

    واعتباراً من اليوم ولغاية تاريخ 30 سبتمبر القادم، يمكن للضيوف الاستفادة من حسومات بقيمة 50 % على أسعار الإقامات الفندقية، جنباً إلى جنب مع بوفيه مجاني لوجبة الفطور ووجبة غداء أو عشاء مجانية من قائمة محددة الأطباق. وتبدأ الأسعار من 210 درهماً.

    من جانبه، قال كولين بيكر، المدير الإداري الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط لمجموعة "ستاي ويل" للضيافة: "يعتبر العرض الخاص الذي أطلقناه في فندق بارك ريجيس كريس كين دبي، تحت عنوان "صيف دبي يزداد روعةً"، بمثابة خيار مثالي للمقيمين في دولة الإمارات خلال فصل الصيف والراغبين بخوض تجربة العطلات دون الحاجة للسفر، ويجسّد  الفندق وجهةً مثاليةً للإقامة بالنسبة للأشخاص الراغبين بالابتعاد عن صخب حياتهم اليومية والاستمتاع في تجربة إقامة فندقية راقية، وسوف يستفيد الضيوف أيضاً من حسومات بقيمة 50% عند الطلب من قائمة أطباق "مفاجآت صيف دبي" المميزة التي تضم تشكيلة مختارة من المأكولات الآسيوية والأوروبية والعربية التي يحضرها فريق الطهي المميز في الفندق".

    وأضاف بيكر: "سيتمكن الضيوف الراغبون بإضفاء بعض الحماسة على تجارب الإقامة من الحصول على تذكرتين  لدخول منتجع "دبي باركس آند ريزورتس" بنصف القيمة لكل إقامة محجوزة، وكما يقدم العرض إقامة مجانية لطفل واحد دون سن السادسة".

    وتشتمل جميع غرف الضيوف في الفندق على مكتب عمل متكامل ونظام تلفاز تفاعلي واتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت، ومقابس كهربائية عالمية "يونيفرسال" وخزنة خاصة للمقتنيات الثمينة ونظام للتحكم بإضاءة الغرفة بجانب السرير، وعلى نظام لتكييف الهواء وإمكانية ضبط المنبه/ وقت الاستيقاظ ومؤشر عدم الإزعاج. كما تقدم هذه الغرف للضيوف مرافق مريحة لتحضير الشاي والقهوة وخدمة الغرف وحماماً بتصميم عصري ومقصورة منفصلة عن حوض الاستحمام.

    ويطبق الفندق مجموعة من إجراءات الصحة والسلامة الصارمة والمعتمدة من قبل شركة "بيرو فيريتاس" وحاصلة على ختم "دبي الضمانة" بهدف ضمان أقصى درجات الراحة للضيوف.

    طباعة