قصر الإمارات يُطلق عروضاً حصرية ومحدودة حتى 15 نوفمبر المقبل

صورة

أطلق فندق قصر الإمارات أحدث العروض الحصرية على الإقامة في الفترة ما بين 5 أغسطس وحتى 15 نوفمبر2021، لمنح كافة ضيوفه فرصة الاستمتاع بختامٍ رائع للإجازة الصيفية وقضاء أروع الأوقات في قصر يجمع بين لمسات التراث الخالد وأحدث مرافق الإقامة الفاخرة.

 وقالت ادارة قصر الامارات "دلّل نفسك بعطلة لا مثيل لها مع عرضنا المُتميّز، واحظى بفرصة توفير 40% على أفضل الأسعار المُتاحة للإقامة، وتمتّع بمجموعة من المزايا الإضافية المتاحة حصرياً عند الإقامة في فندق قصر الإمارات أبوظبي بدءاً من أغسطس الجاري".

 كما يتوافر المزيد من المفاجآت الرائعة  عند تسجيل الدخول أو الانضمام إلى برنامج العضوية "فانز أوف إم. أو" (Fans of M. O.). يسري هذا  العرض على الحجوزات التي تتمّ ما بين 5 أغسطس و14 أغسطس 2021، للإقامات حتى 15 نوفمبر 2021.

كما سيستمتع الضيوف الذين يحجزون إقامة خلال شهر أغسطس 2021 بترقيات مجانية للغرفة إلى الفئة التالية والتي تتوافر عند حجز غرفة كورال أو جناح الخليج فقط، وتسجيل وصول مبكر في الساعة 10 صباحاً  خلال أيام الأسبوع (من الأحد إلى الخميس)، مع المُغادرة المتأخرة 12 مساءً، وفرصة الاسترخاء بمشروب كابتشينو القصر المصنوع من الذهب عيار 23 قيراط لشخصين في مقهى "لو كافيه" الفاخر.

تويتر