العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    "دانات جبل الظنة".. عطلة استثنائية بين البحر والرمال

    صورة

    الابتعاد عن ضوضاء المدينة، والجلوس في حضن الشاطئ الهادئ، والطبيعة الساكنة، والخدمات المرفهة، والليل المقمر، كلها تمد الإنسان بالطاقة الإيجابية وتنزع عنه ما علق من الجهد والتعب والازدحامات لتعطيه جرعة نشاط لمرحلة جديدة من حياته.

    هذا ما يفعله السفر لمسافة ثلاث ساعات من دبي إلى منطقة جبل الظنة ذات الموقع الاستراتيجي الذي يربط بين جزيرتي دلما وصير بني ياس غرب أبوظبي، لتكون المحطة منتجع دانات جبل الظنة العريق.

    عراقة البحر والصحراء
    تأتي جبل الظنة على قمة الأماكن الأكثر إيضاحاً لنظرية البحر والصحراء التي تقوم على تفريغ الطاقة السلبية بين الماء والرمال الساحرة، وهو عنوان الاستجمام الممتدة حتى آخر خيوط البحر والصحراء.

    فعلى امتداد 800 متر شاطئي تكون المحطة الأولى التي لا بد من زيارتها في منطقة الرويس وجبل الظنة الهادئة هي "منتجع دانات جبل الظنة"، الذي يعرف كمنشأة ضيافة عريقة ومنفردة في المنطقة.

    هذا الفندق ذو الخمس نجوم يقع على الساحل الغربي لإمارة أبوظبي، ويحتل موقعاً مميزاً في حضن طبيعة ساحرة تجمع بين الصحراء الخلابة ومياه الخليج العربي المتلألئة.

    يعتبر "منتجع دانات جبل الظنة" من أبرز فنادق المنطقة، إذ يضم غرف وأجنحة فندقية عصرية تتنوع بين الملكية والكلاسيكية والفلل الشاطئية، ولا يقتصر تميّز الفندق على هذا فحسب، بل يشتهر أيضاً بمرافقه الرائعة، مثل المطاعم، والمسابح، والصالات الرياضية، والساونا، والرياضات البحرية.

    شاطئ الظفرة
    إلى جانب "منتجع دانات جبل الظنة" يقع فندق فندق ومنتجع شاطئ الظفرة ذو الثلاث نجوم الذي شهد زيارة قادة الدولة على مر العصور، وهو في قائمة أشهر المعالم السياحية.

    يطل الفندق على المياه الصافية للخليج العربي، كما وتحيط به الحدائق الخضراء ذات المناظر الطبيعية وشاطئ رملي نظيف، ومن أكثر ما يميّزه الأجواء الهادئة فيه وطاقم الضيافة الودود، بالإضافة الى غرفه الواسعة، إذ يضم أفضل فنادق جبل الظنة الامارات هذا 101 غرفة مميّزة ومصمّمة ضمن معايير عالية لتلبي جميع أذواق النزلاء، وتتنوّع بين فردية ومزدوجة. بالإضافة إلى المرافق الخدميّة، يشتمل الفندق على العديد من المطاعم والمقاهي.

    رؤية عصرية
    يؤكد مدير عام "منتجع دانات جبل الظنة"، رينجيث شاندران، أن كلا المرفقين السياحيين يقدمان تجارب استثنائية للضيوف والنزلاء على الدوام، وهذا العام قامت الإدارة بإعداد بعض العروض الاستثنائية المناسبة للعائلات والأحبة الراغبين بالحصول على تجربة استجمام مميزة ومثيرة برفقة حيواناتهم الأليفة اللطيفة.

    يمكن للضيوف خوض المزيد من التجارب الممتعة، حيث يقع فندق شاطئ الظفرة على مقربةٍ من جزيرة صير بني ياس، وبالقرب من منتجع دانات جبل الظنة ذو الخمس نجوم والذي يشتهر بشاطئ الجنة الرائعة وتشكيلة مُتميّزة من المرافق ووسائل الراحة المتكاملة. ولمحبي المغامرات المثيرة.

    يُقدم فندق "دانات جبل الظنّة" مجموعة متكاملة من أنشطة الرياضات المائية المُفضّلة لدى الشباب المُغامر، بما في ذلك صيد الأسماك والغطس والغوص والتزحلق داخل الأنبوب، وقارب الموز ودورات بادي للراغبين في إتقان رياضة الغوص.

    ويقول رينجيث: "سيسعد أصحاب الحيوانات الأليفة هم وحيواناتهم بجرعة مرح مضاعفة لا سيما وأن الفندق يقع على مقربة من منتجع دانات جبل الظنة ذو الخمس نجوم حيث يتوفر طيف واسع من الأنشطة الشاطئية التي يمكن للجميع الاستمتاع بممارستها".

    ولا يتوقف المرح عند هذا الحد، حيث يمكن للمصطافين الاختيار ما بين الإقامة لليلة واحدة تشمل وجبة الإفطار بأسعار تبدأ من 249 درهم إماراتي، وباقة 339++ التي تشمل إقامة لليلة واحدة، ووجبة عشاء رائعة ووجبة إفطار مميزة في اليوم التالي. كما يمكن للأطفال من عمر 6 سنوات فأقل الإقامة وتناول الوجبات بالمجان بينما يمكن للأطفال من عمر 7 إلى 12 عام الإقامة بالمجان وتناول الوجبات بسعر 25 درهم إماراتي.

    السياحة العلاجية
    تعتبر تجربة السبا في "منتجع دانات جبل الظنة" مهمة للزوار كونها تقدم رؤية المكان عن السياحة العلاجية التي تتميز فيها مرافق الفنادق والمنتجعات الإماراتية المطلة على الشواطئ.

    ومع وجود خبراء في مجال التدليك الطبي، يمكن للزوار الاستمتاع باسترخاء تام، والتخلص من الطاقة السلبية والحصول على جرعة النشاط ليوم مشمس على الشاطئ الذهبي التابع للمنتجع.

    طباعة