العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    فنادق في دبي تطرح عروضاً لوجبات الإفطار وأسعار الغرف خلال رمضان

    صورة



    طرحت فنادق عاملة في دبي عروضاً خاصة بشهر رمضان في المطاعم والخيم الرمضانية لوجبات الإفطار والسحور تبدأ في المتوسط من 160 درهماً، فيما تركز العروض الأخرى على أسعار للغرف وإتاحة ليال مجانية للزوار مقابل قضاء ليلتين فندقيتين.

    وأسهمت العروض على الغرف الفندقية في خفض الأسعار، وتنشيط القطاع السياحي خلال الصيف وشهر رمضان حيث تحاول الفنادق توفير منتجات سياحية بأسعار مخفضة.
    وقال المدير الإداري الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط لمجموعة «ستاي ويل للضيافة»، كولين بيكر، إن عطلة الربيع وحلول شهر رمضان الكريم، يعد فرصة مثالية للعائلات سواء من المواطنين أو المقيمين أو السياح، لاسيما مع اعتدال الطقس الذي يشجع على تنشيط السياحة الداخلية واكتشاف وجهات جديدة في الدولة.
    وأضاف بيكر أن المجموعة بدأت طرح خصومات بنسبة 30% على الإقامة في فنادقها، إلى جانب الحصول على قسائم مجانية في وجهة «دبي باركس أند ريزورتس» الترفيهية، علاوة على إمكانية تسليم الغرف في وقت متأخر والإقامة المجانية للأطفال تحت سن السادسة، لافتاً إلى أن هذه العروض تستمر حتى نهاية عطلة الربيع.
    وتوقع أن تشهد نسبة الإشغال خلال إجازة الربيع للعام الجاري في فندق «بارك ريجيس كريس كين» بدبي نمواً قدره 150%، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

    إلى ذلك، كشف فندق "بارك ريجيس كريس كين"، الفندق العصري في دبي، عن استعداده الكامل لاستقبال الضيوف خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال عروض الإقامة وقوائم طعام البوفيه المفتوح للإفطار الرمضاني في مطاعم الفندق، وذلك لمنح الضيوف تجارب مميزة خلال شهر رمضان المبارك.
    ويستقبل الفندق الضيوف على مائدة إفطار البوفيه المفتوح الرمضانية في مطعم " كريس ويذ إيه فيو" المتواجد في الطابق التاسع عشر، والذي يشرع أبوابه كل مساءٍ مع غروب الشمس لغاية الساعة العاشرة مساءً، حيث يمكن للنزلاء والزوار تذوق أشهى أطباق بوفيه الإفطار الذي يضم مجموعةً من الوصفات العربية التقليدية والأصيلة إلى جانب تشكيلة من الأطباق العالمية.
    ويقدم المطعم المميز للضيوف تجربةً مميزة لتناول طعام الإفطار أثناء الاستمتاع بمناظر الغروب في أفق مدينة دبي، وذلك بتكلفة 119 درهماُ للفرد، ويقدم المطعم حسماً بنسبة 25% للمجموعات المؤلفة من 4 أشخاص عند الحجز المسبق قبل تاريخ 12 أبريل 2021. كما يكسب جميع أعضاء برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات" ثلاثة أضعاف الأميال المحددة عند تناول وجبة الإفطار في مطعم "كريس ويذ إيه فيو" من خلال تطبيق "سكاي واردز إيفريداي"، وسيقدم فندق "بارك ريجيس كريس كين" أيضاً وجبة سحور للنزلاء في الغرف مع قائمة محددة بقيمة 59 درهماً و89 درهماً للفرد بين الساعة العاشرة مساءً والساعة الثالثة صباحاً طوال أيام الشهر الفضيل.

    وقال كولين بيكر: "يسرنا استقبال الضيوف من داخل دولة الإمارات والمسافرين الذين يفضلون قضاء شهر رمضان المبارك في دبي، حيث تستمر دبي بإبهار الزوار بحيويتها ضمن وجهاتها المميزة، ونحن على استعداد كامل لاستقبال الشهر الكريم، كما نقدم للضيوف تذاكر مخفضة للاستمتاع بقضاء وقت من الترفيه في دبي باركس آند ريزورتس، وسوف يتاح لضيوف الفندق زيارة العديد من مراكز التسوق القريبة مثل مركز برجمان التجاري، والتي تقدم العروض الرمضانية الحصرية في متاجر التجزئة والعلامات التجارية الفاخرة".

    طباعة