قطاع الفنادق في دبي سيحقق نسبة إشغال متميزة خلال الفترة المقبلة

قال المدير الإقليمي لتطوير الأعمال في مجموعة أسكوت العالمية للفنادق، حفيظ المرابطي، إن القطاع السياحي في دبي حقق نمواً ملموساً خلال العام الجاري مقارنة بالعام الماضي،
وأكد على أن قطاع الفنادق في دبي سيحقق نسبة إشغال متميزة خلال الفترة المقبلة، بدعم من بدء العد التنازلي لإقامة معرض «إكسبو 2020 دبي».

وتصدرت "مجموعة أسكوت" المتخصصة بالشقق الفندقية حول العالم، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، منافسيها في مجال الشقق الفندقية، حاصدة 11 جائزة في حفل توزيع جوائز السفر العالمية في آسيا وأستراليا لهذا العام، وقد حازت أسكوت على جائزة "أفضل علامة للشقق الفندقية في آسيا" للعام الرابع على التوالي.
وتمتلك أسكوت 17 فندقاً في منطقة الخليج، حيث لديها في دولة الإمارات ثلاثة فنادق، اثنين منها عاملة وهي أسكوت بارك بلايس، وسيتادينس ميترو سنترال دبي، وستفتتح قريباً فندق "سيتادينس" قرية الثقافة دبي، ولديها في المملكة العربية السعودية عشرة فنادق، خمسة منها عاملة وخمسة منها ستفتتح قريباً، ولدى أسكوت فندقاً في البحرين وهو فندق سومرست الفاتح البحرين، وفندقين في سلطنة عمان.
وخلال توزيع جوائز السفر العالمية نالت أسكوت جائزة أفضل علامة للشقق الفندقية في آسيا لعام 2019، وأفضل علامة للشق الفندقية في الصين وهونغ كونغ وأندونيسيا، وفي اليابان وماليزيا والفلبين.

طباعة