"ستوديو إم اربيان بلازا".. الأول ضمن الفئة المتوسطة لميلينيوم في الإمارات

صورة

افتتح فندق ستوديو إم اربيان بلازا، أول عضو في سلسلة "ستوديو إم" في منطقة الشرق الأوسط، وأول فندق ضمن محفظة "مجموعة إم" التابعة لفنادق ومنتجعات ميلينيوم في الإمارات.

ويحتوي الفندق على 323 غرفة وشقة فندقية، ويعد بنجومه الثلاث، المكان المثالي لعشاق التقنية ولأصحاب الإقامات الطويلة المتعطشين لإقامة مريحة تشمل كل ما يحتاجونه. يتميز الفندق بوجود مطعمين وغرف اجتماعات ومسبح أولمبي ومركز لياقة بدنية.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في الفندق، كيفورك ديلدليان: "يعتبر افتتاح  فندق ستوديو ام اربيان بلازا  خطوة استراتيجية لفنادق ومنتجعات ميلينيوم لتلبية الطلب المتزايد على فنادق الفئة المتوسطة"، وأضاف: "يتميز الفندق في تلبية متطلبات جيل الألفية الباحثين عن الفنادق الممتازة عصرية التصميم والداعمة للتقنية".

وقال رئيس مجموعة سعيد ومحمد النابوده، عبد الله محمد جمعة النابوده: "كونه أحد أول مشاريعنا في مجال الضيافة، نحن فخورون جداً بفندق ستوديو ام اربيان بلازا وتصميمه الإستثنائي. نتطلع إلى أن يكون الفندق الوجهة المثالية للمسافرين الباحثين عن تجارب استثنائية وتصاميم العصرية وإقامة مريحة وعملية في المدينة".

وقد جاء إنشاء فندق ستوديو ام اربيان بلازا لتلبية المتطلبات المتزايدة لرواد التقنية الشباب حيث يقدم ولأول مرة شاشات ذكية مع الإقامة المريحة. كافة غرف الفندق مزودة بمنافذ ومقابس تسهل بث المحتوى عبر شاشات العرض الذكية قياس 43 و49 بوصة من الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة. كما يضيف لأول مرة زر "عدم الإزعاج" بدل اللوحة التي تعلق على قبضة الباب.

طباعة