فندق ومنتجع تاج أرافالي أودايبور يفتح أبوابه لمحبي الاستكشاف في الهند

صورة

أعلنت سلسلة فنادق وقصور ومنتجعات سفاري تاج عن افتتاح فندقها الثاني في أودايبور بالهند تحت اسم فندق ومنتجع تاج أرافالي، أودايبور. ويتربع المنتجع على تلال سلسلة جبال أرافالي الساحرة، ويمتد على مساحة تقارب 11 هكتار من الحدائق الوارفة.

وقال السيد بونيت شاتوال، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لشركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL): "لطالما لعبت سلسلة فنادق ’تاج‘ دوراً محورياً في تطوير الإمكانيات السياحية الهندية في ولاية راجستان، حيث أكسبتها مكانة عالمية منذ عام 1970 بفضل فندق ’تاج ليك بالاس‘، أودايبور الشهير. ويعتبر افتتاح فندق ومنتجع ’تاج أرافالي، أودايبور‘ تعزيزاً للعروض التي نقدمها للمسافر العالمي، وتأكيداً على التزامنا بمدينة أودايبور التي تعرف بلقب بندقية الشرق".

ويمتاز الفندق بموقع استراتيجي يبعد ساعة واحدة عن المطار، ويحتضن المنتجع 92 غرفة وجناحاً تتسم بأعلى مستويات الفخامة والترف، بالإضافة إلى خيم ذات إطلالة بانورامية ساحرة على سلسلة جبال أرافالي. ويتميز تصميم المنتجع بروح عصرية مع مزيج من قطع الأثاث والتأثيرات المستوحاة من تقاليد راجستان العريقة واللمسات التي تستقي من الإرث الغني لمنطقة ميوار في الفروسية.

وقال أناند ناير، المدير العام لفندق ومنتجع "تاج أرافولي، أودايبور": "يتميز فندق ومنتجع ’تاج أرافالي، أودايبور‘ بموقع مثالي يتيح للضيوف الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والبقاء على اتصال بمدينة أودايبور النابضة بالحياة بنفس الوقت. ونتطلع إلى الترحيب بالزوار ليستمتعوا بالخدمة الأسطورية التي لطالما اشتهرت بها فنادق "تاج".

ويتيح الفندق الجديد للزوار الاختيار من طيف واسع من أشهى أصناف الطعام، حيث يضم مطعم "تيري" الذي يفتح أبوابه طوال اليوم، ومطعم "جافيتري" المختص بالمأكولات النباتية، والمطعم الخارجي المختص بأطباق الشواء في الهواء الطلق "ريدجفيو"، إضافة إلى ركن المشروبات "أودايبور لاونج". ويعتبر الفندق وجهة مثالية لحفلات الزفاف والمؤتمرات حيث يضم قاعات ولائم فسيحة داخل الفندق أو في الهواء الطلق.

كما يحتضن المنتجع سبا "جيفا" الحائز على الجوائز المرموقة والذي يمتد على مساحة 1,400 متر مربع، ويضم 11 غرفة للجلسات العلاجية. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق منشآت ترفيهية متكاملة مثل ملاعب السكواش وكرة الريشة وكرة السلة والتنس، كما يضم صالة رياضية وملعب داخلي افتراضي للجولف مزود بأحدث التقنيات ليحاكي التجربة الحقيقية للجولف، كما يزهو الفندق بقاعة سينمائية خاصة تتسع لـ 34 مشاهداً.

طباعة