هواوي تكشف عن سماعات الأذن FreeLace Pro بخاصية إلغاء الضجيج

كشفت هواوي، أخيراً، عن النسخة الأحدث من سماعات HUAWEI FreeLace Pro المزودة بحزام حول الرقبة وتقنية إلغاء الضجيج، لتكون متوافرة في السوق الإماراتية قبل نهاية الأسبوع الجاري.

تصميم HUAWEI FreeLace Pro لم يتغير عن تصميم النسخة السابق من FreeLace لكن الجديد الذي قدمته هواوي في هذه السماعات ركز على عمر بطارية أطول، يصل إلى 24 ساعة، وميزة إلغاء الضجيج النشطة بميكروفون مزدوج، إلى جانب الشحن والاقتران السريعين، كما شهدت تحسينات بارزة في جودة الصوت.

وقد وفرت هواوي سماعة HUAWEI FreeLace Pro باللون الأسود Graphite Black والأخضر Spruce Green والوردي Sakura Pink والأبيض Dawn White.

بطارية لـ 24 ساعة
زودت هواوي سماعات FreeLace Pro ببطارية 3C ليثيوم أيون بوليمر المدمجة بقدرة 150 مللي أمبير، وهي قادرة على العمل لمدة 24 ساعة عند شحنها بالكامل، فيما يمكنها العمل لمدة 5 ساعات عند شحنها سريعاً لخمس دقائق، حسب الاختبارات التي أجريت على هذه البطارية.

خاصية إلغاء الضجيج
تمكن هواوي من تحسين خاصية إلغاء الضجيج في سماعات FreeLace Pro من خلال ميزة ANC (إلغاء الضجيج النشط) وتزويدها باثنين من الميكروفونات المدمجة ذات الحساسية العالية، فيلتقط الميكروفون الأمامي الضوضاء خارج الأذن ويلتقط الميكروفون الخلفي أصوات الضوضاء المرتدة في قناة الأذن. وتسمح هذه الخاصية للسماعات أن توفر تجربة إلغاء ضجيج دقيقة للتخلص من الضوضاء المحيطة، ما يقلل من الضوضاء غير المرغوب بها بحد أقصى يصل إلى 40 ديسيبل.

طباعة