ميسي يعترف بأزمة الأرجنتين أمام السعودية.. "التانغو" سيبدأ المونديال

اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأزمة منتخب الأرجنتين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة لكأس العالم أمام السعودية والتي انتهت بفوز "الأخضر" بهدفين مقابل هدف، لافتاً إلى أن "التانغو" عانى من الضغط بشكل كبير في المباراة الأولى.
وقال ميسي عقب فوز الأرجنتين على المكسيك بهدفين دون رد في الجولة الثانية، لصحيفة أوليه الأرجنتينية إنه:"هناك حالة من السعادة، كان يتوجب علينا الفوز، ففي المباراة الأولى عانى البعض من الضغط وفكرة خوض أول مواجهة في كأس العالم، ولم نتمكن من اللعب كما يجب، كنا نعلم بحاجتنا للفوز والآن يبدأ مونديال آخر".
وأضاف: "الآن ستبدأ الأرجنتين المونديال بعد البداية بعدما لعبنا المباراة أمام المكسيك وليس أمامنا خيار آخر سوى تحقيق الفوز".
وتابع: "في الشوط الأول لعبنا بقوة كبيرة وفي الثاني تحلينا بالهدوء وبدأنا لعب الكرة، لم يكن هناك أي خيار آخر سوى الفوز حتى نعتمد على أنفسنا".
وزاد: "لعبنا المباراة التي كان يتوجب علينا تقديمها، كان من الصعب اللعب في تلك الظروف، لكن الفريق قدم مباراة رائعة، حتى البدلاء، هذا هو الطريق وكل لاعب في القائمة يعد مهماً للغاية، علينا التفكير في ما هو قادم".
وختم: "لا يمكن الاستسلام الآن، لا يمكن أن نترك أي شيء وكان الرد رائعاً، اللاعبون يتواجدون معًا منذ فترة طويلة وبجانبنا الجماهير يداً بيد، وحققنا العديد من الأمور الجيدة"

طباعة